جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شركة «جيليت» لماكينات الحلاقة تهدد ليونيل ميسي

الاربعاء 29 يونية 2016 | 02:06 مساءً
القاهرة - Gololy
1425
شركة «جيليت» لماكينات الحلاقة تهدد ليونيل ميسي

أثارت لحية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، التي ظهر بها خلال بطولة "كوبا أميركا 2016" جدلا كبيرا، وتحدثت تقارير إعلامية عن غضب شركة "جيليت" العالمية لماكينات الحلاقة من لحية ميسي ورغبتها في أن يتخلص منها.

بعض التقارير الصحفية ذكرت، إمكانية دخول ميسي في مشاكل ذات طابع قانوني مع شركة منتجات الحلاقة الراعية له "جيليت".. لكن الشركة التي تستعمل صورة اللاعب في حملاتها الإعلانية، نفت كل الشائعات واعتبرت الأمر حرية شخصية لا تتدخل فيها نهائيا.

الشركة قالت في بيان لها: نحن نؤيد شعار أن جميع الرجال يحق لهم التعبير عن أنفسهم من خلال أسلوبهم الشخصي، أيا كان في حالة إطلاق اللحية، نحن نفضل لحية منظمة ومصففة بشكل جيد، ونتفهم كل الاختلافات في الذوق وندعمها جميعها.. لكن الخلافات قد تندلع في المستقبل بين الشركة والنجم الأرجنتيني في حال إصراره على الإبقاء على لحيته كجزء من مظهره، وهو ما قد يدفع شركة "جيليت" لإلغاء عقود الرعاية والإعلانات معه مستقبلا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كانت قد ذكرت أن الجمهور الأرجنتيني أراد من ميسي أن يتخلص من لحيته، لكنه رفض الضغوط الجماهيرية ووعد الجميع بحلاقتها بعد البطولة، فهو يتفاءل بوجودها من أجل نيل لقب "كوبا أمريكا 2016".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي