جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لأول مرة.. عصام الحضري يكشف سبب هروبه من الأهلي

السبت 17 سبتمبر 2016 | 12:08 مساءً
القاهرة - Gololy
524
لأول مرة.. عصام الحضري يكشف سبب هروبه من الأهلي

كشف اللاعب المصري عصام الحضري، حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر الحالي، عن كواليس رحيله عن النادي الأهلي متجهاً إلى فريق سيون السويسري، بعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2008.

الحضري قال خلال حديثه لبرنامج "الحريف" الذي يبث عبر فضائية "DMC": إن الثلاثي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، وحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء وقتها، وعدلي القيعي مدير التعاقدات كانوا السبب في رحيله.. مانويل جوزيه كان يتعامل معي بعجرفة، بعد الإنجازات التي حققتها مع الأهلي والمنتخب حتى عام 2006 فلم يتعامل معي بالشكل المطلوب، حتى أنه بارك لجميع اللاعبين وقام باستثنائي .

حارس مرمى الأهلي السابق أضاف: حتى عندما رحلت إلى سيون ورغبت في العودة وقدمت اعتذاري للجميع ولكن جوزيه أمر لاعبي الأهلي بعدم الحديث معي أو تحيتي على الأقل، بل إنه تحدث مع حسن حمدي عني بالسوء والأخير اتفق معه.. جلسة جوزيه مع حسن حمدي جعلت من الأخير يبث للإعلام الأهلاوي أنني خائن وهارب واستجاب له وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي، جوزيه "كان بيمشي كلامه"على رئيس الأهلي وأي فرد به.

حارس منتخب مصر البالغ من العمر 43 عاما تابع: الأمر وصل بعدلي القيعي إلى أن يعقد جلسة معي ومع رئيس نادي سيون في مكتب متواضع وقام بالاستهزاء بنا، قبل أن يقوم بتهييج الإعلام عليّ بسبب رحيلي.. الجلسة كانت في مكتب أسفل أحد المدرجات وقام بالاستهزاء بنا وطريقة تفاوضه مع رئيس سيون كانت غير مقبولة، هناك الكثير من التراكمات التي أدت إلى رحيلي عن الأهلي .

واختتم: جوزيه رحل عن النادي الأهلي وباعه بسبب حصوله على راتب مرتفع في أنجولا عما كان يتقاضاه في مصر، أحب الأهلي ككيان ونادي ولكن عودتي له هي أمر في يد الله فقط.. الثلاثي مانويل جوزيه وحسن حمدي وعدلي القيعي هم سبب رحيلي عن الأهلي، لم أرد الحديث عن الأمر لأنني أحب الكيان ولا أريد الحديث عن أي مسئول به.

يذكر أن الحصري كان قد رحل عن الأهلي بطريقة مفاجئة للاحتراف في صفوف نادي سيون السويسري، مما جعل الجميع وقتها يتهمه بالهروب والتخلي عن النادي الأهلي.