جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داعش تدعو هيفاء وهبي لجهاد النكاح: جسدها يثير غرائزنا.. شاهد

الجمعة 14 أكتوبر 2016 | 05:38 مساءً
القاهرة - Gololy
1312
داعش تدعو هيفاء وهبي لجهاد النكاح: جسدها يثير غرائزنا.. شاهد

دعا حساب منسوب لأحد أعضاء التنظيم الإرهابي "داعش" الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لجهاد النكاح، وكتب تغريدة على موقع "تويتر" بأسلوب لم يعهده التنظيم الإرهابي من قبل.

وكتب عضو التنظيم الملقب أبو الحارث الداعشي: "جسم هيفاء وهبي يثير فينا الغرائز، ندعوها نحن تنظيم داعش لجهاد النكاح، ولها أجر عند الله".

والمقصود بجهاد النكاح هو دعوة النساء إلى الاشتراك مع هذه الجماعة من أجل ممارسة النكاح، أي إمتاع الرجال لساعات قليلة بعقود زواج شفهية من أجل تشجيعهم على القتال.

ويبدو أن التنظيم يتجه بشكل قوي لدعوة الفنانات، وليس معروفا إذا كانت هذه الدعوات جدية، أما أنها مزحة من أعضائه، أو أنها حسابات وهمية منسوبة له، حيث سبق أن قاموا بدعوة الفنانة مايا دياب بشكل مشابه منذ فترة.

ولم تسكت حينها مايا دياب، وقالت في مقابلة مع فيفي عبده: "موضوع داعش لا يدعو للضحك، فهم لا يعرفون المزاح، وهذا التطرف الذي وصلنا إليه في الوطن العربي ليس طبيعيا، نحن نعيش في مجتمع مخيف".

وتراجعت في الفترة الأخيرة، ممارسات "جهاد النكاح" بعد أن هربت معظم النساء اللاتي كانت العناصر الإرهابية تمارس معهن الجنس، وذلك بعد أن اكتشفن خداع هذه المجموعات لهن وإذلالهن وتعريضهن للخطر، وإجبارهن على ممارسة الجنس الجماعي، الذي لم ترضاه معظمهن.