جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على سعد المجرد في فرنسا بتهمة الاغتصاب.. شاهد

الخميس 27 أكتوبر 2016 | 12:26 مساءً
القاهرة - Gololy
254
القبض على سعد المجرد في فرنسا بتهمة الاغتصاب.. شاهد

في صدمة للوسط الفني، قامت الشرطة الفرنسية بإلقاء القبض على الفنان المغربي سعد المجرد، وذلك بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

فقد تقدمت فتاة فرنسية بشكوى ضد الفنان المغربي اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها، قبل يومين من حفله الغنائي بقصر المؤتمرات في باريس.

وقد تم إلقاء القبض على المجرد داخل فندق «ماريوت شانزلزيه»، ومن المقرر أن يقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية في انتظار عرضه على المحاكمة صباح الجمعة 28 أكتوبر.

ومن ناحية أخرى، قال وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، في تصريحات صحفية: «إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة.. فالمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية».

وأضاف: «سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة»، مؤكدا أنه على تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد منذ أن تم القبض عليه.

وكان سعد المجرد قد اتهم من قبل باغتصاب فتاة أمريكية، وذلك قبل شهرته، حيث كشفت صحيفة New York Daily News الأمريكية عن القضية التي ذكرت أنها وقعت في 2010، خلال زيارة سياحية للمجرد لنيويورك، حيث نقلت عن الفتاة صاحبة دعوى الاتهام إن الفنان الشاب ألتقى بها في 7 فبراير 2010 ببروكلين، حيث رافقها إلى الشقة، واعتدى عليها بالضرب بعد مقاومتها لتحرشاته الجنسية، لكنها نجحت من الهروب خارج الشقة، إلا أنها وبعد شهرته، تعرفت عليه، وقررت رفع دعوى قضائية أمام المحكمة العليا ببروكلين ضد المجرد باعتباره هارباً من العدالة، وطالبته بتعويضاتٍ مالية.