جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاتم الخطوبة يجلب السخرية لرمضان صبحي.. صور

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 | 12:58 مساءً
القاهرة - Gololy
555
خاتم الخطوبة يجلب السخرية لرمضان صبحي.. صور

شارك اللاعب المصري الدولي رمضان صبحي، لاعب وسط مهاجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي، في مباراة فريقه مساء أمس الاثنين، أمام فريق سوانزي في إطار الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز ستوك سيتي 3 – 1.

أحد المواقع الإنجليزية المهتمة بشئون كرة القدم في إنجلترا، سخر من طريقة احتفال رمضان صبحي بالهدف الثاني لستوك في شباك سوانزي سيتي، وقد ساهم رمضان بشكل كبير للغاية في الهدف الثاني لستوك سيتي بعد أن راوغ الظهير الأيسر لنادي سوانزي ثم سدد الكرة باتجاه المرمى لتصطدم في قدم مدافع سوانزي وتدخل الشباك لينطلق رمضان للاحتفال بالهدف الذي ساهم فيه لتقدم فريقه.

رمضان صبحي، قام بالاحتفال بالهدف الأول له مع فريقه، عن طريق تقبيل خاتم خطوبته ثم الانزلاق على الأرض، معبراً عن سعادته لتسجيل الهدف الثاني، لهذا قام الموقع الإنجليزي بالسخرية من صبحي بسبب ما فعله من سعادة كبيرة على حد قولهم ، ووجهوا له رسالة قائلين: «عليك أن تعلم أنك لست من سجل الهدف من سجل الهدف هو ماوسون مدافع سوانزي في مرماه، فإذا على شخص الاحتفال فسيكون ماوسن يا صبحي».

أحد المتابعين للموقع ويشجع ستوك سيتي دافع عن اللاعب قائلاً: "المهم إن الهدف سُجل باسم ستوك سيتي لهذا يحتفل اللاعب.. وانهال على الحساب الرسمي للموقع على "تويتر" الكثير من تعليقات المصريين الذي طالبوا الموقع بالسكوت واعتبار الهدف باسم رمضان صبحي.

رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي