جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شافكي المنيري تحيي ذكرى ميلاد ممدوح عبدالعليم.. تعرف على قصة زواجهما.. صور

الجمعة 11 نوفمبر 2016 | 02:21 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
2970
شافكي المنيري تحيي ذكرى ميلاد ممدوح عبدالعليم.. تعرف على قصة زواجهما.. صور

أحيت الإعلامية المصرية شافكي المنيري ذكرى ميلاد زوجها الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، وهو أول عيد ميلاد له بعد رحيله في 5 من شهر يناير الماضي.

شافكي كتبت بعض الكلمات في عيد ميلاد زوجها عبر موقع «فيس بوك»: «10 نوفمبر، عيد ميلاد أغلي الناس الحبيب المسافر الي الله، يوم صعب جدًا علينا أنها الحياه تغيب الكلمات وتبقي روحك وكلماتك دايمًا في الاذان، الغالي الحبيب ممدوح زي كل سنة رغم البعاد القوي، كل سنه وانت طيب ومحترم».

ممدوح ذكر من قبل بعض التفاصيل الشخصية عن قصة لقائه بشافكي، والتي بدأت أثناء تصويره الجزء الخامس من مسلسل «ليالي الحلمية»، حيث اتصلت به شافكي لتطلب منه لقاء تليفزيوني.

ممدوح احتفظ برقم تليفون شافكي، واتصل بها بعد ذلك، وصرح أنه أعجب جدًا بصوتها، ولكنه ظل لفترة طويلة لا يستطيع أن ينطق اسمها، ولم يكن يعرف معناه حتى سألها عنه فقالت له معناه زهرة نادرة في تركيا.

ممدوح وشافكي أنجبا ابنة واحدة اسمها هنا، وقال ممدوح إنه رأى ابنته في الحلم قبل أن تولد، ورأى كل تفاصيل وجهها.

الفننا الراحل ممدوح عبدالعليم كان تعاقد قبل رحيله على الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية»، ولكن لم يمهله القدر لتصويره، وقالت زوجته شافكي إنه كان متحمس لهذا العمل كثيرًا.

ممدوح سبب رحيله صدمة كبيرة لكل الوسط الفني ولجمهوره، ورحل في 5 يناير إثر أزمة قلبية اثناء تواجده في الجيم لأداء بعض التمرينات الرياضية، وعبرت الفنانة إلهام شاهين والفنانة آثار الحكيم عن صدمتهما الكبيرة لرحيله.

الفنان المصري الراحل قدم عدد من الأعمال الدرامية الناجحة ومن بينها: «ليالي الحلمية، أبيض في أبيض، الضوء الشارد، الطارق، السيدة الأولى»، وغيرها من الأعمال الناجحة.

 

شافكي المنيري
ممدوح عبدالعليم وشافكي المنيري
ممدوح عبدالعليم
ممدوح عبدالعليم
ممدوح عبدالعليم