جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يتلقى صدمة

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 10:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
371
محمد صلاح يتلقى صدمة

تعرض النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي ومنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، لصدمة.

ففي الوقت الذي يقدم فيه اللاعب مستويات رائعة مع فريقه ومنتخب بلاده، والجميع يشيد به، إلا أن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وجهت صدمة لصلاح واستبعدته من ترشيحات أفضل لاعب أفريقي لهذا العام، وذلك بعدما أعلنت عن ترشيحاتها لأفضل لاعبي أفريقيا لعام 2016.

"بي بي سي" تنظم جائزة سنوية لها منفصلة عن جائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لأفضل لاعب في القارة السمراء، يعتمد جزء منه على تقييمات الجماهير المتابعة للموقع الرسمي.

المفاجأة كانت باستبعاد صلاح من قائمة آخر 5 مرشحين للفوز بالجائزة، رغم التألق اللافت للاعب مع روما خلال هذا العام وبالأخص الموسم الحالي.. واختارت "بي بي سي" في مفاجأة غريبة اللاعب الإيفواري يايا توريه، لاعب مانشستر سيتي على حساب صلاح، رغم تقديمه واحدا من أسوأ مستوياته مع الفريق الإنجليزي، واستبعاده بشكل كامل من حسابات المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

صلاح سجل 18 هدفا مع روما خلال عام 2016 حتى الآن وصنع 12 هدفا ليصبح النجم الأول للفريق الإيطالي ومن أبرز لاعبي "الكالتشيو".

القائمة المختارة ضمت أيضا المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، والجزائري رياض محرز لاعب فريق "ليستر سيتي" الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني لاعب "ليفربول" والغاني أندري أيو لاعب وست هام.

ومن المقرر أن يتم اختيار الفائز عن طريق استطلاع رأي على الموقع الرسمي لـ"بي بي سي" ينتهي في 28 نوفمبر الجاري.. ويتم بعدها تسليم جائزة أفضل لاعب بقارة أفريقيا في حفل صغير تنظمه الهيئة البريطانية بمقرها الرسمي في 12 ديسمبر المقبل.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح