جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهنئة رومانسية من منى زكي لأحمد حلمي بعد تكريمه بمهرجان القاهرة.. كيف رد عليها؟.. صور

الجمعة 18 نوفمبر 2016 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
596
تهنئة رومانسية من منى زكي لأحمد حلمي بعد تكريمه بمهرجان القاهرة.. كيف رد عليها؟.. صور

على الرغم من حملها، حرصت الفنانة المصرية منى زكي على مرافقة زوجها الفنان أحمد حلمي إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتكريمه ومنحه جائزة فاتن حمامة للتميز.

حلمي ومنى ارتديا ملابس بالزي الأسود، نظرا لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز منذ أيام قليلة، كما رفضا المرور على السجادة الحمراء، ودخلا من باب أخر من جهة مركز الهناجر للفنون.

وبعد انتهاء الحفل وجهت منى تهنئة شديدة الرومانسية لزوجها، قالت فيها: «الف مبروك يا حبيبي التكريم.دايما يارب اشوفك فرحان وفِي احسن صحة ونجاح.❤ ❤ بحبك فوق الوصف».

حلمي رد على تهنئة زوجته برسالة ينسب فيها الفضل لها في كل ما وصل إليه، حيث قال: «نجاحي سببه وجودك في حياتي .. انتي جوهره وتاج علي راسي».

وكان أحمد حلمي قد قال في كلمته على هامش تكريمه إنه يعتبر هذا التكريم بمثابة 4 تكريمات، أولهما وقوفه علي خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ويليه أنه قادم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فضلاً عن أن الجائزة تحمل اسم الفنانة الراحلة فاتن حمامة، لأنه تكريم في حد ذاته، أما التكريم الرابع فتمثل في أن الجائزة تحمل اسم امرأة، ثم أهدى تكريمه لروح الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

احمد حلمي
احمد حلمي
احمد حلمي
احمد حلمي و منى زكي