جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممثل أمريكي يغضب دونالد ترامب ويرفض الاعتذار

الاربعاء 23 نوفمبر 2016 | 07:55 مساءً
القاهرة - Gololy
685
ممثل أمريكي يغضب دونالد ترامب ويرفض الاعتذار

رفض الممثل الأمريكي براندون فيكتور ديكسون، الاعتذار للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، بعد تصريحات كان قد ادلى بها مؤخرا أغضبت ترامب منه.

ديكسون - ممثل من مسرحية "هاملتون" الموسيقية التي تعرض على مسارح برودواي بنيويورك - كان قد أغضب ترامب عندما دعا من على المسرح، مايك بنس، نائب الرئيس المنتخب إلى ضمان احترام الإدارة المقبلة لكل الأمريكيين.

دونالد ترامب، كان قد اشتكى عدة مرات من التصريحات التي أدلى بها ديسكون باسم الممثلين في مسرحية "هاملتون" عندما حضر بنس المسرحية.. واتهم ترامب في سلسلة من التغريدات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فريق الممثلين بارتكاب‭‭ ‬‬"سلوك فظيع" وقال: إنهم "ضايقوا" بنس وطالبهم بالاعتذار.. وقال بنس إنه لم ينزعج وامتنع عن طلب اعتذار.

ديكسون - الذي يؤدي في المسرحية دور آرون بور ثالث نائب رئيس للولايات المتحدة – قال في تصريحات لبرنامج‭‭ ‬‬"هذا الصباح" في شبكة "سي.بي.إس": إن طاقم المسرحية لن يعتذر.. ليس هناك شيء نعتذر عنه، إن ترامب محل ترحيب لمشاهدة المسرحية أيضا، وأضاف أنه يقدر إنصات بنس وأن هذا بداية حديث أتمنى أن نستطيع مواصلته.. الفن يهدف إلى الجمع بين الناس ويهدف إلى زيادة الوعي.

براندون فيكتور
براندون فيكتور
براندون فيكتور
دونالد ترامب