جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة لـ«CNN».. القناة تبث فيلم إباحي لمدة نصف ساعة

الاحد 27 نوفمبر 2016 | 01:22 مساءً
القاهرة - Gololy
779
فضيحة لـ«CNN».. القناة تبث فيلم إباحي لمدة نصف ساعة

تعرضت قناة "CNN" الأمريكية، لسقطة مهنية، حيث عرضت فيلما إباحيا مدته نصف ساعة، عن طريق الخطأ، عندما كان المشاهدون في انتظار برنامج "الجزء غير المعروف" من حياة أنتوني بوردين، الطباخ المشهور ومقدم عدة برامج تلفزيونية عن الأطعمة، لكنهم تفاجئوا بتلك الصور والتي استمرت لحوالي نصف ساعة كاملة.

فضيحة الـ"سي إن إن"، أثارت غضب سكان مدينة بوسطن الأمريكية الذين شاهدوا البث، وأعربوا عن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي معلقين: ننتظر أن تفيق "سي إن إن" من غفلتها.. إلا أن CNN عقب انتشار الخبر، ألقت باللوم على شبكة الكابل RCN، وأخبرت القناة مجلة Variety بأن RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN".

القناة قالت في بيان لها: على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية".

وردت RCN على لسان جيف كارلسون — نائب الرئيس والمدير العام لخدمة RCN — لموقع مجلة Variety قائلة: إن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد أي دليل على أن محتوى شبكة CNN الخاص بهم قد تم العبث به.

بطلة الفيلم الإباحي "ريلى كوين"، كان لها رأي أخر وهي متحولة جنسيا، حيث فاجأت الجميع وعلقت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: شكرا "سي إن إن" على هذا الوقت المجاني على الهواء.