جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هواية تخلى عنها بوراك أوزجفيت لعيون حبيبته

الاثنين 12 ديسمبر 2016 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1436
هواية تخلى عنها بوراك أوزجفيت لعيون حبيبته

أعرب النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» عن سعادته بعلاقته بحبيبته الممثلة فهرية أفجان، مؤكداً أنهما لا يهتمان بالشائعات التي تتردد بين الحين والآخر عن خلافات بينهما، في الوقت الذي يستغل فيه الثنائي حبهما المشترك للفن في تطوير عملهما.

حب بوراك لفهرية دفعه للتخلي عن هواية ركوب الدرجات النارية، التي كان مولعاً بها، وذلك بناء على رغبة حبيبته، وهذا ما كشفه قائلاً: «الأمر لم يكن إجبارياً كما تناقله البعض، بل أتى طلبها بناءً على شعورها بالقلق عليّ، وبالأخص بسبب تجربتها المخيفة معي، ما جعلني أخضع لطلبها بعدما أقنعتني، الحب هو شكل من أشكال التفاهم، وليس من المعيب أن يتنازل أحدهم عن بعض رغباته إرضاءً لمن يحب».

بوراك يستعد للاحتفال بخطبته رسمياً على فهرية خلال أسابيع في ألمانيا، على أن يحتفل الثنائي بزفافهما يوليو 2017 في إسطنبول.

يُذكر أن بوراك ارتبط مع فهرية أفجان بعلاقة عاطفية منذ مشاركتها بطولة مسلسل «طائر النمنمة»، وتوطدت علاقتهما أكثر بعد أن جمعهما فيلم «الحب يشبهك»، ومن بعدها أعلن الثنائي علاقتهما للجميع.

من ناحية أخرى، تصور فهرية أفجان حالياً مسلسلها الجديد «المؤبد» أمام النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، في الوقت الذي يُعرض لبوراك أوزجفيت حالياً الموسم الثاني من مسلسل «حب أعمى» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة التركية نسليهان أتاغول.