جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليوناردو ديكابريو يظهر بـ«كرش» على الشاطئ.. صور

الخميس 15 ديسمبر 2016 | 01:53 صباحاً
ترجمة - Gololy
1078
ليوناردو ديكابريو يظهر بـ«كرش» على الشاطئ.. صور

كشفت صحيفة عالمية من خلال مجموعة من الصور نشرتها للنجم العالمي الشهير ليوناردو ديكابريو، وذلك اثناء تواجده بأحد الشواطئ المكسيكية وهو مرتدي المايوه.، حيث يظهر فيها بوزن ممتلئ ومفتقد لرشاقته المعهودة.

النجم العالمي الشهير ظهر خلال الصور ببطن منتفخ و ترهلات لجسده على غير عادته بعدما كان يصنف ضمن أهم النجوم وسامة و رشاقة في العالم منذ ظهوره في فيلم تايتانك عام ١٩٩٨.

وكان الممثل والنجم الأمريكي الشهير، قد عقد لقاءا طويلا مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، يوم الأربعاء 7 ديسمبر، وذلك لمناقشة سبل الحفاظ على البيئة وتعزيز الاقتصاد، والحديث حول التغير المناخي.

ومن جانبه قال تيرى تامينن، رئيس مؤسسة ليوناردو دىكابريو، الخيرية في تصريحات لوكالة The Associated Pres: التقيت أنا وديكابريو بالرئيس دونالد ترامب وابنته إيفانكا، وعدد من فريقه الرئاسي للحديث حول كيفية الاستفادة من الطاقة المتجددة لتوفير فرص العمل.

وأكدت جريدة اندبندنت البريطانية، أن ديكابريو أهدى نسخة من فيلمه الوثائقي الجديد Before The Flood لإيفانكا ابنه الرئيس الأمريكي لمشاهدتها، وهو الذي يتناول قضية المناخ والحفاظ على البيئة في العالم.

 

دونالد ترامب
 ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو دي كابريو