جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيع رسالة قديمة كتبتها الأميرة ديانا لصديق لها

الخميس 22 ديسمبر 2016 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
388
بيع رسالة قديمة كتبتها الأميرة ديانا لصديق لها

من المنتظر أن تعرض رسالة خطية للأميرة ديانا، للبيع في مزاد علني من قبل دار RR auction، وتعود هذه الرسالة إلى عام 1996، وهو العام الذي شهد طلاقها من الأمير تشارلز.

البعض يرى في هذه الرسالة الخطيرة للأميرة ديانا، التي كتبت قبل أشهر قليلة من وفاتها، دليلاً على لطف "أميرة القلوب"، وبالنسبة للبعض الآخر فهي مشبوهة، بحسب صحيفة Lefigaro الفرنسية.

الرسالة كتبتها الأميرة ديانا لصديقها سيمون بارنز، الذي أصيب بالشلل أثناء الحرب، والذي يعمل أيضاً مثل الأميرة ديانا في مؤسسة دولية تقوم بأبحاث خاصة بالعمود الفقري.

الرسالة جاء فيها: عزيزي سيمون، لقد فرحت جداً بتلقي هديتك الرائعة، لم أستطع قراءة La prophétie des andes، ولكنني أعتمد عليك لتساعدني على اكتشاف جميع هذه الكتب الرائعة، وشكراً ألف مرة لأنك تذكرتني في عيد الميلاد.. لقد كان من الرائع أن تظهر بعد كل التغيرات التي طرأت هذا العام، واهتمامك بي.. آمل أن يكون عام 1997 سعيداً بالنسبة لك، شخصياً أتوق إلى أن ينتهي العام الحالي.. مع الكثير من الحب سيمون، وشكر كبير من أعماق القلب على هذا الكتاب.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن هذه الرسالة المكتوبة بالحبر على ورق صادر من قصر كينسينجتون الملكي ستباع بما يقدر بـ2000 دولار، أي ما يعادل 1881 يورو.