جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روجيه ميلا يتهم هؤلاء بالخيانة

الثلاثاء 17 يناير 2017 | 02:41 مساءً
القاهرة - Gololy
596
روجيه ميلا يتهم هؤلاء بالخيانة

تعادل منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، مع منتخب بوركينا فاسو 1-1.. في مباراته الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بالجابون حاليا وتمتد مبارياتها حتى 5 فبراير المقبل.

أسطورة المنتخب الكاميروني السابق، روجيه ميلا، اتهم عددا من لاعبي المنتخب الكاميروني بالخيانة، وذلك لرفضهم المشاركة في كأس أمم أفريقيا "كاف 2017" وتفضيلهم البقاء مع أنديتهم بدلا من الانتقال إلى الجابون.

ميلا قال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام فرنسية: إنها خيانة حين تقول لا لبلدك.. لا تستطيع أن تبتز بلدك، الكاميرون مليئة باللاعبين، لن نشغل بالنا بهذا الشأن.

نجم الكاميرون البالغ من العمر 64 عاما، أضاف أن المنتخب هو الذي يصنع مستقبل اللاعبين، مطالبا بالاهتمام بالمواهب التي تزخر بها بلاده ومنحهم فرصة اللعب مع المنتخب الأول.

يذكر أن منتخب الكاميرون يعاني من غياب 7 لاعبين على الأقل فضلوا البقاء مع أنديتهم، أبرزهم جول ماتيب لاعب ليفربول الإنجليزي، وإريك شوبو-موتينغ لاعب شالكه الألماني.

ميلا كان قد انتقد البلجيكيَ هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب الكاميرون عقب التعادل في مباراته الأولى مع بوركينا فاسو 1-1.. وقال: إن استمر بروس بهذه الطريقة فلا أظن أن الأمور ستسير بشكل جيد مع الكاميرون، داعيا المدرب لتصحيح بعض الخيارات الفنية وتحمل مسئولياته وبذل مجهود لتحسين الأداء بداية من لقاء غينيا بيساو الأربعاء المقبل.