جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. صور

الاحد 12 فبراير 2017 | 02:40 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
631
مريم أوزيرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. صور

احتفلت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «لارا» التي أكملت عامها الثالث، في أجواء عائلية مع أفراد أسرتها وأقرب أصدقائها.

نجمة مسلسل «حريم السلطان» شاركت محبيها أجواء الاحتفال بصور من عيد الميلاد، وأرفقتها بتعليق مؤثر أعربت من خلاله عن شدة تعلقها بلارا، حيث كتبت: «اأنتي هديتي الأكبر، حبي الأعظم، الأولى والوحيدة، كل شئ في حياتي، منحتيني القوة من أول ثانية، لا يوجد كلمات يمكنها شرح مدى حبي العميق لكي،.. عيد ميلاد سعيد لارا، وشكراً كثيراً لعائلتي».

يُذكر أن مريم أوزيرلي أنجبت ابنتها «لارا» من رجل الأعمال التركي جان التاش الذي كانت ارتبطت معه بعلاقة حب انتهت بالفشل، بعد أن رفض الأخير الإنجاب منها، بل وطالبها بإجهاض جنينها، إلا أن النجمة التركية قررت الاحتفاظ به، وهربت من إسطنبول لتضع مولودتها في ألمانيا إلى جانب أسرتها التي منحت لارا اسمها لتصبح «لارا أوزيرلي».

من ناحية أخرى، يُعرض لمريم أوزيرلي مسلسل «عطر الأمس» عبر شاشة mbc، والذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي مراد يلدريم، بالإضافة لمشاركتها في بطولة الموسم الثاني من مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» أمام أوكتاي كينارجا، ودنيز جكير.