جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عائشة الكيلاني.. أنقذت «سناء يونس» و30 عملية تجميل حولتها لسيدة أخرى.. صور

الخميس 02 مارس 2017 | 12:59 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
9846
عائشة الكيلاني.. أنقذت «سناء يونس» و30 عملية تجميل حولتها لسيدة أخرى.. صور

أحب الجمهور الفنانة المصرية عائشة الكيلاني وعشق أدوارها رغم ملامحها التي تفتقر للجمال ولم يكن شكلها حاجز يمنعها عن التمثيل والوصول لقلب المشاهد الذي تعلق بها.

عائشة الكيلاني من مواليد 28 نوفمبر 1954 واحتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ63، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتألقت أثناء مشاركتها الفنان محمد صبحي دور «الشيطانة التي أحبتني».

خفة ظل عائشة جذبت المخرجين إليها وتم الاستعانة بها لتجسيد دور المرأة غير الجميلة بشكل كوميدي، كما شاركت في فيلم «سمك لبن تمر هندي».

تقابلت مع الفنان عادل إمام أثناء تصوير فيلم «الإرهاب والكباب»، وكانت متخوفة من العمل معه، وعندما رأته أخبرته أنها خائفة منه فقال لها: «انتي اللي شكلك مرعب»، فضحكت وذهبت الحواجز بينهما.

قالت إن الفنان فؤاد المهندس هو الذي فتح لها الطريق للكوميديا عندما استعان بها في مسرحية «سك على بناتك»، حيث أنقذت الفنانة سناء يونس عندما اضطرت للسفر وتركت العرض، وحذرها وقتها فؤاد المهندس وقال لها إنه سيضربها خلال الدور كثيرا.

عندما بلغت سن الستين قالت إنها وجدت أن من حقها كامرأة أن تخضع لعمليات تجميل لتحسن من شكلها، وكشفت عائشة أنها أجرت حوالي 30 عملية تجميل وخاصة في أسنانها.

عمليات التجميل حولت عائشة لامرأة أخرى واندهش الجمهور من شكلها، ولكن الفنانة دافعت عن نفسها وقالت «اشمعنا أنا»، وأكدت أن طريقتها في التمثيل لم تتغير، ووعدت الجمهور بمفاجآت.

عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني
اسنان الفنانين- عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني