جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الظروف الجوية تجبر تولجهان سايشمان على الغاء شهر العسل

الثلاثاء 07 مارس 2017 | 03:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
1206
الظروف الجوية تجبر تولجهان سايشمان على الغاء شهر العسل

وقفت الظروف الجوية حائلاً أمام شهر عسل النجم التركي تولجهان سايشمان، والذي كان من المقرر أن يقضيه مع عروسته في جزر هاواي.

تولجهان الذي احتفل بزفافه على ملكة جمال ألبانيا السابقة الميدا ابازي في لوس أنجلوس فبراير الماضي، اضطر لتأجيل سفره مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية، حتى أنه قرر الغاء شهر العسل، حيث أنه من المقرر أن يتواجد في تركيا يوم 20 مارس المقبل لارتباطه ببعض الأعمال الفنية.

نجم مسلسل «ليلى» عقد قرانه على الميدا  بحضور40 فرداً من أسرته، وأسرة العروس، بالإضافة لعدد قليل من أقرب أصدقائهما، وذلك في فندق بيفرلي هيلز بمدينة لوس انجلوس، حيث ينوي النجم التركي إقامة حفل زفاف ضخم ثاني في إسطنبول عقب عودته لتركيا.

يُذكر أن تولجهان سبق وارتبط بعلاقة عاطفية بالوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا لعام 2010 وهي النجمة التركية سيريناي ساريكايا، ثم انفصل عنها وارتبط بالممثلة سيلين سويدار الحاملة لقب ملكة جمال تركيا لعام 2007، والتي شاركها بطولة مسلسل «ليلى»، إلا أنهما انفصلا مع انتهاء الموسم الثاني للمسلسل، ليرتبط بعدها بزوجته الميدا ابازي، التي عاش معها قصة حب تجاوزت العام، وقد تقدم رسمياً لطلب الزواج منها نوفمبر الماضي.

 

تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان