جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل عجّلت خيانة باريش أردوتش لحبيبته بنهاية «حب للإيجار»؟.. صور

الاربعاء 15 مارس 2017 | 11:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
1816
هل عجّلت خيانة باريش أردوتش لحبيبته بنهاية «حب للإيجار»؟.. صور

ارتبطت نهاية عرض الموسم الثاني من مسلسل «حب للإيجار» في تركيا بشائعة قوية روجت إلى أن سبب توقف المسلسل يعود إلى خيانة بطله، النجم التركي باريش أردوتش لحبيبته، جوبسا أوزاي مع إحدى السيدات المتزوجات اللاتي تعملن ضمن فريق عمل مسلسل «حب للإيجار».

الشائعة التي تناولتها وسائل الإعلام التركية على نحو واسع، روجت إلى أن رغبة باريش في انهاء هذه العلاقة المشبوهة، دفع السيدة التي ربطته الشائعة بها إلى افتعال مشاكل وأزامات بالمسلسل، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لاتخاذ قرار بإنهائه.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] باريش أردوتش وحبيبته جوبسي أوزاي[/caption]

قوة الشائعة دفعت مدير أعمال باريش أردوتش لنفيها بشكل رسمي في تصريحات صحفية أكد فيها أن كل ما تناولته وسائل الإعلام بشأن هذا الموضوع بعيد تماماً عن الصحة، كما نشرت شركة إنتاج «حب للإيجار» بياناً صحفياً أوضحت فيه أن العمل انتهى لأن قصته انتهت، وليس بسبب العشق والخيانة كما روجت بعض وسائل الإعلام.

يُذكر أن قصة حب باريش وجوبسي بدأت خلال تصويرهما مسلسل «دليهة» عام 2014، وقد حرص الفنان التركي على تقريب المسافات بين حبيبته وأسرته منذ أن تأكد من حقيقة مشاعره تجاهها حرصاً منه على إثبات نيته في الارتباط بها رسمياً، كما أنه سافر إلى مدينة أزمير التي تسكن فيها أسرة حبيبته، حيث قرر زيارتهم والتعرف عليهم عن قرب، وقد رحبت أسرة جوبسي بالنجم الشاب، حتى أنهم حددوا معه موعد الزفاف، على أن يكون الصيف المقبل.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] باريش أردوتش خلال زيارته لأسرة حبيبته في أزمير[/caption]

من ناحية أخرى، يُعرض الموسم الأول من مسلسل «حب للإيجار» حالياً غبر شاشة mbc4، والذي يشارك باريش أردوتش في بطولته أمام النجمة التركية إلتشين سانجو.