جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهامات أخلاقية تطال لويس سواريز

الاحد 26 مارس 2017 | 10:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
99
اتهامات أخلاقية تطال لويس سواريز

تعرض النجم الوروجواياني، لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لموقف محرج، بعدما اتهمه نجم فرنسي سابق بأنه بالإباحية.

النجم الفرنسي المعتزل إيريك كانتونا، أدلى بتصريحات قوية ومثيرة للجدل، بانتقاده اللاذع للويس سواريز.. بشأن ضربة الجزاء التي حصل عليها اللاعب في مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان والتي ساهمت في فوز الفريق الكتالوني 6-1 على الفريق الفرنسي والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة ذهابا صفر-4.

كانتونا قال في تسجيل صوتي له بث عبر الحساب الرسمي لشبكة "يورو سبورت" التليفزيونية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": إن سقوط سواريز أمام مدافع الفريق الفرنسي كان "إباحية كروية".. حسب تعبيره.

النجم الفرنسي أضاف، سواريز لم يعد عضاضا بعد الآن، هو الآن غواص لكن من النوع السيئ، لأنه درامي أكثر من اللازم.. في إشارة إلى "غوص" سواريز أمام مدافع باريس سان جرمان للحصول على ضربة جزاء.

انتقادات كانتونا لم تتوقف عند سواريز، حيث قال: فرنسا بلد غريب جدا، إن وجهت إليك تهم فستحرم من الفريق القومي لكرة القدم إلى أجل غير مسمى، لكنك مع ذلك تستطيع خوض انتخابات الرئاسة.. في إشارة منه إلى الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني الذي لم يضمه المنتخب الوطني منذ التحقيق معه للاشتباه في تورطه في ابتزاز أحد زملائه العام الماضي.

لويس سواريز
لويس سواريز
لويس سواريز
ايريك كانتونا
لويس سواريز