جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة من أصالة لعمرو أديب بعد أزمته الصحية الأخيرة.. شاهد

الخميس 30 مارس 2017 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
313
رسالة  من أصالة لعمرو أديب بعد أزمته الصحية الأخيرة.. شاهد

هنأت الفنانة السورية أصالة، الإعلامي المصري عمرو أديب على استئنافه لنشاطه الإعلامي، وعودته لتقديم برنامجه «كل يوم» بعد الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخراً.

أصالة نشرت صورة للإعلامي المصري، وأرفقتها برسالة لعمرو أعربت فيها عن عمق علاقتها به حتى أنها وصفته بالأخ، مشددة على قلقها عليه خلال أزمته الصحية، حيث كتبت: «هو في حياتي ليس إعلامي ناجح فقط ، هو واحد من أهلي ، بل هو واحد من إخوتي ، خفت وقلقت ودعوت مثلي مثل أهله ، بل مثلي مثل إخوته ، تجاوز ألمه وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا ، بأن يبقى قريباً وأستاذاً وملطّف ماقسى من الحياة ، بأن يعاني منّا ومن أجلنا ، بأن يغامر وأن يشهد وأن يحاول أن يعدل معنا، ورغم تشابك السياسة والإعلام ، فهو على الأرجح صادق ، ونادراً مايخذلنا ، ونحن الذّين مثله نحاول ، ولسنا من المستسلمين ، ولا من المتخاذلين ، نحن الذّين ندفع مالدينا لننصر الحقّ الذي نراه ، والله أعلم بِالْحَقِّ ، نراه مرآةً لنا».

وأضافت: «الحمد لله على سلامتك ، ونشكر ضميرك وصدق وعدك ، قلت ( كونوا معنا ) وفعلت (سأكون معكم ) بإذن الله ، حفظك الله من كلّ شر ، ونحمد الله كثيراً على شفاءك وعودتك».

يُذكر أن عمرو أديب أصيب بجلطة، اضطر على إثرها لإجراء قسطرة في القلب، حيث تم حجزه في المستشفى لعدة أيام حتى استقرت حالته الصحية، ليعود بعدها لممارسة نشاطه المهني.