جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تسخر من أصالة بسبب عمرو أديب.. شاهد

الخميس 30 مارس 2017 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
369
أحلام تسخر من أصالة بسبب عمرو أديب.. شاهد

سخرت الفنانة الإماراتية أحلام من الرسالة التي وجهتها النجمة السورية أصالة للإعلامي المصري عمرو أديب، هنأته فيها بعودته لممارسة نشاطه المهني بعد الأزمة الصحية التي عانى منها مؤخراً.

أصالة اختتمت رسالتها التي أكدت فيها أن عمرو أخاً لها، كاتبة: «الحمد لله على سلامتك ، ونشكر ضميرك وصدق وعدك ، قلت ( كونوا معنا ) وفعلت (سأكون معكم ) بإذن الله ، حفظك الله من كلّ شر ، ونحمد الله كثيراً على شفاءك وعودتك».

أحلام قررت التفاعل مع رسالة أصالة لعمرو أديب، حيث كتبت معلقة على صورة الإعلامي المصري: «ضميره مممممممم»، وأرفقت التعليق بوجه تعبير ضاحك، الأمر الذي أشعل حرباً بين فانز النجمتين عبر أنستجرام.

فريق أصالة هاجم أحلام ومحبيها، ورأوا أن الأخيرة ليس لها الحق في السخرية من كلام أصالة لعمرو أديب الذي ترتبط معه بعلاقة صداقة قوية، في الوقت الذي دافع فانز أحلام عنها وربطوا تعليقها بخلافاتها مع الإعلامي المصري.

المطربة الإماراتية كانت قد نشرت صورة لإيميل تلقته من معدة برنامج «كل يوم جمعة» تطلب فيه أن تحل ضيفة على ختام الموسم الأول من بالبرنامج، وحينها نشرت ردها علناً على هذا العرض بتعليق كتبت فيه: «لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك. من حق كل شخص أن يحلم، لكن احلم على قدك عمرو أديب»، وبررت رفضها الظهور مع الإعلامي المصري بانتقاد أديب المستمر لها بحسب رأيها.