جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود «كهربا» يعتدي على مشجع سعودي.. فيديو

الاحد 09 ابريل 2017 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
615
محمود «كهربا» يعتدي على مشجع سعودي.. فيديو

ظهر اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب وسط مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، خلال اعتدائه على أحد المشجعين وركله بالقدم في مطار الملك خالد بالرياض.

"كهربا" كان قد سجل هدفا رائعا في مباراة فريقه أمام النصر، فى بطولة "دوري جميل" السعودي للمحترفين، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف كل منهما، مساء الجمعة.

متداولو الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، دافعوا عن رد فعل "كهربا"، مشيرين إلى أن ما تم تصويره هو رد الفعل وليس الفعل، حيث سبق هذا التصرف قيام المشجع بسب كهربا ونادي الاتحاد.

اللاعب المصري قال في تصريحات صحفية له: إنه قام بركل مشجع النصر بعدما استفزه وتطاول عليه لفظيا.. مضيفا: منذ تعاقدي مع نادي الاتحاد وحتى هذه اللحظة لم يظهر مني أي خطأ على الإطلاق بشهادة الجميع، فأنا لاعب احترم مهنتي وأحب الجميع حتى لو ميولهم غير النادي الذي انتمي إليه.

وأضاف، ما حدث في مطار الملك خالد الدولي بالرياض من المشجع خطأ في خطأ وغير مقبول، فهو قام باستفزازي قائلا لي مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم، ولا أعلم سبب تطاول المشجع على نادي الاتحاد أو شخصي.. مؤكدا أن واقعة المشجع لن تؤثر على علاقته بجماهير الكرة السعودية بمختلف ميولها.