جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد أنغام يتوقع قرب وفاته ويوصي جمهوره عليها.. صور

الاثنين 10 ابريل 2017 | 12:44 صباحاً
القاهرة -Gololy
538
والد أنغام يتوقع قرب وفاته ويوصي جمهوره عليها.. صور

وجه الموسيقار المصري محمد على سليمان، والد الفنانة أنغام رسالة لجمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، توقع فيها قرب وفاته.

والد أنغام، قال في رسالته: "لدى إحساس بقرب الأجل والله أعلم، أوصيكم بأمي ست الحبايب وحبايب بابا أنغام وخالد وغنوة وأحمد وحبايب جده عمر وعبدالرحمن وياسين فهم قرة عيني صدقوني".

وكانت والدة أنغام تعاني من أزمة صحية هي الأخرى وتتواجد حاليًا بإحدى المستشفيات الخاصة، وكانت سببًا في تأخرها عن إحياء حفلها الأخير بالجامعة الأمريكية، ورغم ذلك حرصت على إحياء الحفل.

يذكر أن خلافات قد نشبت بين أنغام ووالدها بعدما أرادات الخروج من عباءته والاستقلال بحياتها الفنية خاصة بعد النجاح الذي حققته في الألحان التي قدمتها له، وزاد من الخلاف بينهما زواج أنغام من مهندس الصوت مجدي عارف، وهو ما كان يرفضه الأب،وكان إتمام الزواج سببا في قطيعة فنية بينهما، وبعد سنوات من الصمت قالت أنغام في تصريح لها: «أبي أراد كسر أنفي»، وبدأت التعاون مع ملحنين وشعراء جدد.

و بعد عشر سنوات من الخلاف بين أنغام وأبيها والتي وصلت إلى القضاء والمحاكم، فاجأت أنغام الجميع بزيارة مفاجئة لأبيها مصطحبة معها طفلها وطبيبها الخاص، بعد أن تلقت اتصالا هاتفيا من عمها محمود سليمان يخبرها بأن والدها ملازم الفراش وأصيب بارتفاع حاد في درجة الحرارة وطلب منها أن تسارع بزيارته، وبعد قليل من التفكير اتصلت أنغام بطبيبها الخاص الذي حضر معها، وحين دخلت الشقة التي ولدت بها و لم تدخلها منذ عشرة أعوام كانت المفاجأة مذهلة بالنسبة للجميع، ولم يصدق الأب عينيه فقد سبق وأرسل العديد من الوسطاء لكي يصلحوا بينهما لكن المحاولات فشلت.

وتأكدت هذه المصالحة فيما بعد عندما دعمت أنغام أبيها في انتخابات نقابة الموسيقيين عام 2011، وقام بعد ذلك والدها بحضور حفل ختام فعاليات الدورة العشرين لمهرجان الموسيقى العربية، وصعد إلى المسرح وقام بمعانقتها أمام الجميع.

انغام ووالدها
والد انغام