جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلتشين سانجو: عشت طفولة حزينة.. وهذا ما يميز حبيبي.. صور

الثلاثاء 18 ابريل 2017 | 01:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
1617
إلتشين سانجو: عشت طفولة حزينة.. وهذا ما يميز حبيبي.. صور

كشفت الفنانة التركية إلتشين سانجو عن أنها عاشت طفولة أليمة بعد نشوب خلافات بين والديها، اتخذا قرار بالإنفصال على إثرها، وحينها كانت تبلغ نجمة «حب للإيجار» 3 سنوات من عمرها.

إلتشين أرجعت الكثير مما وصلت له حالياً من نجاح لوالدتها في قولها: «أتذكّر الكثير من طفولتي منذ كنت في سن الثالثة من عمري مع والدي، وقد تألّمت كثيراً عندما قرّر والدي الانفصال عن والدتي، وترك المنزل وكنا أنا وإخوتي الخمسة صغاراً جداً، وقرّرت والدتي الكفاح من أجلنا، وعدم العودة إلى مسقط رأسها والزواج، وقدّرت كثيراً تضحياتها من أجلنا، وأنا وإخوتي مدينون لها بأشياء كثيرة».

وفي الوقت الذي اعتبرت فيه إلتشين عام 2015 الأسعد في حياتها بعد الشهرة التي حققتها بعرض «حب للإيجار»، أكدت أنها تغيرت كثيراً في الخمس سنوات الماضية من عمرها موضحة: «تغيّرت في السنوات الخمس الأخيرة للأفضل وصرت أكثر ثقة وهدوءاً وجرأة، وتحرّرت من خجلي وخوفي من كل شيء خاصةً: الوحدة والظلام والغرباء».

من ناحية أخرى، أعربت إلتشين عن سعادتها بعلاقتها العاطفية برجل الأعمال التركي يونس أوزديكان، وعن أهم الصفات التي جعلتها تستمر في علاقتها به من خمس سنوات وحتى الآن، قالت-في حوارها لمجلة سيدتي-: «الرجل الذي أحبه غير ممل وذكي وصاحب روح مرحة، يجيد إضحاكي وإسعادي بالإضافة إلى أنه ذكي ووسيم وجذّاب، وعندما أكون معه أشعر بسعادة ومتعة لا توصف، وهو رجل أستطيع أن أقضي معه حياتي بسعادة وأمان».

 

بطلة «حب للإيجار» الذي يُعرض الموسم الأول منه حالياً عبر mbc4، أكدت أنها وحبيبها لا يتعجلان الزواج موضحة أن فارق العمر  بينهما ليس كبيراً، حيث يكبرها يونس بحوالي 8 سنوات.

التشين سانجو
التشين سانجو