جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية لوقف إصدار أغاني برينس

الاحد 23 ابريل 2017 | 03:45 صباحاً
ترجمة - Gololy
427
دعوى قضائية لوقف إصدار أغاني برينس

يبدو أن تركة النجم الأميركي الراحل برينس الفنية، سوف تشهد مزيدا من الصراعات والمشاكل، خلال الفترة المقبلة، حيث قرر القائمون على التركة، رفع دعوى قضائية، لوقف إصدار مجموعة جديدة من أغنياته في الذكرى الأولى لوفاته، والتي وافقت يوم الجمعة 21 ابريل، كما اتهموا "بوكسيل" بانتهاك بنود عقد مبرم وسرقة التسجيلات.

وكان من المنتظر طرح، ما يقرب من ست أغنيات للبيع تحت عنوان "Deliverance" أي "الخلاص"، وذلك ضمن سلسلة من المواد الموسيقية غير المكتملة للمرطب العالمي الراحل جرى التخطيط لإصدارها بعد وفاته.

ومن جانبها قالت شركة التسجيلات الفنية "RMA"، التي تطرح الأعمال الجديدة، في بيانٍ أصدرته يوم الثلاثاء الماضي أن برنس سجل الأغنيات في الفترة بين عامي 2006 و2008.

وأضافت الشركة أنه بعد وفاة برينس نتيجة جرعة زائدة من المسكنات العام الماضي عكف إيان بوكسيل مهندس الصوت الذي عمل معه على استكمال الألحان وإعداد الأغنيات وإنتاجها على مدى العام الماضي.

والجدير بالذكر أن الراحل برينس، انفصل عن شركة "Warner brothers" في عام 1996، لكنه عاد ووقع معها مجدداً في عام 2014، ثم توفي في 21 أبريل عام 2016 عن عمر 57 عاماً في بايسلي بارك، وكان السبب الرسمي للوفاة هو تعاطيه جرعة زائدة من مسكن يحتوي على الأفيون.

برنس
برنس
برينس
برينس
برينس
المطرب الامريكي برنس