جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشارليز ثيرون تصف فان ديزل بالسمكة الميتة بعد قبلته لها.. وهذا رد فعله

الاربعاء 26 ابريل 2017 | 04:15 مساءً
ترجمة - Gololy
1206
تشارليز ثيرون تصف فان ديزل بالسمكة الميتة بعد قبلته لها.. وهذا رد فعله

صرح النجم العالمي فان ديزل فين لموقع USA الشهير بأنه نال أفضل قبلة في حياته من النجمة الأمريكية تشارليز ثيرون، قائلا: شارليز ليست شريك سيء في التقبيل. هناك الكثير من الأمور السيئة قد تحدث. هل أعلم أنها استمتعت بها؟ نعم، يا إلهي، القبلة لا تكذب، الشفاه لا تكذب.

ولكن يبدو أن تشارليز ثيرون، كان لها رأي أخر في قبلتهما في فيلمهما الأخير خلال حلولها ضيفة على برنامج The Ellen DeGeneres قائلة: لا أستطيع أن أفهم. يمكنكم أن تشاهدوا، انظروا إلى يدي، أنا أجبر وجهه، وهو ما يدور عنه الفيلم.

تشارليز تابعت: إنه ليس مندمجا. إنه يحب شخصية ليتي (ميشيل رودريجز). أنا المرأة المجنونة التي أفعل أشياء بشعة له، وكما يجب أن تكون شخصيته، إنه متجمد يقف كأنه سمكة ميتة، أليس كذلك؟.

النجمة العالمية البالغة من العمر 41 عاما أضافت قائلة: إنه جنون، كل هذا الحديث عن أن القبلة لا تكذب، أحب رجالي أن يكونوا أكثر حركة.

ولم يفت الين ديجنيرس، أن تأخذ رأي فان ديزل الذي حضر في حلقة أخرى من البرنامج، حيث لم يصدق نفسه وقفز من مقعده قائلا: "ماذا؟ ماذا؟ هيا يا رفاق، هل أبدو لكم كسمكة ميتة"؟

وتابع: أولا، لا تأتي إلى برنامج إلين صاحبة فيلم الرسوم المتحركة الرائع Finding Dory وتقارن نفسك بسمكة ميتة.

وعلى ما يبدو أن الصدمة كانت كبيرة عليه لدرجة أنه قال عبارة لم تفهم إلين الغرض منها، إذ قالت له: "لا أعرف كيف هذا سيحل أي شيء لكن حسنا.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون