جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة الممثل براديب كومار تكشف السبب الحقيقي وراء انتحاره

الاحد 07 مايو 2017 | 01:28 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
1671
زوجة الممثل براديب كومار تكشف السبب الحقيقي وراء انتحاره

كشفت بافاني ريدي زوجة الممثل الهندي السينمائي الراحل براديب كومار pradeep kumar الذي تزوجته قبل عام، السبب الحقيقي لانتحاره، حيث أكدت أنه دخل معها ليلة الوفاة في نقاش حاد مثل أي زوجين آخرين.

ومع ذلك، وقالت انها لا تزال تجد صعوبة في قبول حقيقة أن براديب قتل نفسه بسبب سوء تفاهم البسيط هذا، مؤكدة أن الانتحار "كان صدمة كبيرة بالنسبة لها". بحسب bollywoodlife.

تقول الزوجة: "عدت إلى المنزل وتحدثت مع براديب حول حفل عيد ميلاد. وقال انه سعيد، لكنه كان متعبا وغاضبا من شيء. وكان يقول لي انه كان يعاني من صداع شديد بسبب العمل المحموم، وبعد ذلك بدأ في الشرب بشكل لم أره من قبل".

وتابعت: "عندما شاهدت ذلك غضبت، وذهبت الى الحمام وبدأت في البكاء، وأخذ براديب يطرق علي الباب وعندما رفضت أن أفتح، قام بتحطيم جزء من الزجاج وجرح يده، لذلك فكرت في تركه وحده، وذهبت إلى غرفة أخرى، عندما ذهبت لإيقاظه في الصباح اكتشفت وفاته".

لكن وفقا لتقارير، أن احتكاك وقع بين الطرفين بسبب شرافان، شقيق الزوجة الذي كان يقيم مع الزوجين في الأشهر القليلة الماضية. وكانوا يحتفلون بعيد ميلاده ليلة وقوع الحادث المأساوي.

يذكر أنه تم العثور على كومار، مشنوقا ومعلقا بمروحة السقف بمنزله في مدينة حيدر أباد في وقت مبكر من صباح الأربعاء 3 مايو، حيث نقل إلى مستشفى قريب، حيث أعلن وفاته.