جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس هاميلتون يتفوق على إبراهيموفيتش وروني

الاحد 07 مايو 2017 | 01:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
517
لويس هاميلتون يتفوق على إبراهيموفيتش وروني

تصدر المتسابق البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق "مرسيدس" لسباقات سيارات الفئة الاولى فورمولا1، قائمة الرياضيين الأكثر ربحا في المملكة المتحدة، متقدما بذلك على لاعبي فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم، زلاتان إبراهيموفيتش وواين روني.

صحيفة "صنداي تايمز"، ذكرت أن هاميلتون صاحب الـ 32 عاما، جمع أكثر من 25 مليون جنيه إسترليني (29.5 مليون يورو) خلال العام الماضي، ليرفع إجمالي الأرباح التي حققها على مدار مسيرته إلى 131 مليون جنيه إسترليني (155 مليون يورو).. وحصل بطل العالم ثلاث مرات في سباقات الفورمولا1 على لقب أكثر الرياضيين ثراء في إنجلترا بفضل راتبه من "مرسيدس" بجانب عقوده الإعلانية لصالح شركات "لوريال" و"IWC" و"بومباردييه".

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي انتقل لصفوف مان يونايتد الصيف الماضي قادما من باريس سان جيرمان، جاء في المركز الثاني بعد أن بلغت قيمة ثروته 110 ملايين جنيه إسترليني (130 مليون يورو) متقدما على زميله في الفريق الإنجليزي، روني الذي جاء في المركز الثالث بثروة بلغت 93 مليون جنيه إسترليني (110 مليون يورو).

المركز الرابع جاء فيه سائق "مكلارين"، الإنجليزي جنسن باتون، الذي بلغت ثروته 86 مليون جنيه إسترليني (101.5 مليون يورو) متقدما على صاحب المركز الخامس، لاعب الجولف الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي بثروة بلغت 82 مليون جنيه إسترليني (97 مليون يورو).

واين روني
واين روني
زلاتان ابراهيموفيتش
لويس هاميلتون