جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد لحظة تلبيس تيم حسن خاتم الزواج لوفاء الكيلاني

الخميس 11 مايو 2017 | 02:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
1082
شاهد لحظة تلبيس تيم حسن خاتم الزواج لوفاء الكيلاني

بمجرد إعلان خبر عقد قران النجم السوري تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حرص عدد كبير من محبيهم بالإضافة للمشاهير على تهنئة الثنائي بزواجهما، متمنيين لهما حياة جديدة سعيدة، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تيم أعرب عن سعادة بفرحة الجميع له، ونشر صورة جديدة من أجواء الاحتفال بعقد القران، ظهر فيها يُلبس خاتم الزواج لعروسته وفاء الكيلاني، وكتب معلقاً عليها: « فرحكن النا فرّحنا اكتر يارب ايامكم كلها تكون فرح وبركة شكرااااا للكل».

وفاء أيضاً حرصت على شكر كل منّ هنأها بزواجها، ونشرت نفس الصورة، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «شكرًا من القلب ❤ فرحتنا كبرت بيكم شكرًا».

يُذكر أن هذه الزيجة هي الثانية في حياة تيم الذي سبق وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة والتي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات وأثمر عن طفلين هما «ورد وفهد»، كما أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني سبق وتزوج من «طوني مخايل» وهو رجل لبناني يعمل في مجال الإعلام، وقد انفصلت عنه 2016 بعد زواج استمر 8 سنوات، وأثمر عن طفلين هما «جودي وريان».

من ناحية أخرى، يشارك تيم حسن في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «الهيبة» الذي يشارك في بطولته أمام الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

 

تيم حسن
تيم حسن وفاء الكيلاني