جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف كان موقف طفلي تيم حسن من زواج والدهما الجديد؟.. صور

الجمعة 12 مايو 2017 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1657
كيف كان موقف طفلي تيم حسن من زواج والدهما الجديد؟.. صور

حرصت الفنانة السورية مها المصري على عدم التدخل في خلافات ابنتها الفنانة ديمة بياعة مع زوجها السابق تيم حسن، ودائماً ما كانت تشدد على حبها للأخير، في الوقت الذي ارجعت ابنتها سبب طلاقها منه لخيانته لها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مها المصري[/caption]

وفي أول تعليق لها على خبر عقد قران تيم على المذيعة المصرية وفاء الكيلاني، أعربت مها عن سعادتها بزواج تيم، مشددة على أنها تعتبره بمثابة ابنها، خاصة أنه قدم لها أغلى هدية في الحياة، وهي حفيديها «ورد وفهد».

المصري أكدت أنها كانت أول منّ هنأ تيم بزواجه، وكشفت عن موقف طفليه من خبر زواجه الجديد،-في تصريحات لسيدتي.نت- لافتة إلى أنه أرسلت للفنان السوري مباركات «ورد وفهد» عبر تطبيق «واتس أب»، مشددة على أن النجم السوري شخص غالي، وله مكانة خاصة في قلبها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ورد وفهد[/caption]

يُذكر أن تيم حسن انفصل عن ديمة بياعة ابنة مها المصري، بعد زواج دام 10 سنوات، وذلك في 2012، ومن المنتظر أن يحتفل بزفافه على وفاء الكيلاني بحفل ضخم في مصر بحضور مشاهير العالم العربي نظراً لأن عقد القران تم في أجواء عائلية بشكل فاجأ الجميع.

من ناحية أخرى، يشارك تيم حسن في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «الهيبة» الذي يشارك في بطولته أمام الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

 

ديمة بياعة
ديمة بياعة
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن