جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكثر شيء ممنوع في غرفة نوم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي

السبت 13 مايو 2017 | 11:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
612
أكثر شيء ممنوع في غرفة نوم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي

كشفت تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، وزوجها فيليب عن جوانب من حياتهما الخاصة، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية، وقالا: إن فيليب يخرج القمامة من البيت وماي تطهو في نهاية الأسبوع ولا يسمحان أبدا بدخول العمل إلى غرفة النوم.

فيليب قال خلال تواجده مع زوجته ببرنامج "وان شو" الذي يبثه تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي." ردا على سؤال عن كيفية تقسيم الواجبات المنزلية: كل زواج فيه أخذ وعطاء اعتدت أن أقرر متى سأخرج القمامة أو لا.. قطعا إنني من يقوم بإخراج القمامة من البيت، أقوم إلى حد بعيد بالعمل الذي يقوم به الصبي عادة، رغم أنه يعد في الوقت الحالي الشاي أو العشاء بعدما أصبحت ماي تعمل بجد أكبر.

زوج رئيسة وزراء بريطانيا أضاف: تريزا طاهية بارعة.. رغم أنها أجابت بأنه منذ أن أصبحت رئيسة للوزراء فإن متعتها في إعداد الطعام تقتصر الآن إلى حد بعيد على نهاية الأسبوع.

فيليب ماي - وهو مدير بريطاني لعلاقات المستثمرين ويصغر زوجته التي بلغت الستين بعام - كان شريكا هادئا لماي منذ تعيينها رئيسة للوزراء، ولا يعرف الكثير عن علاقتهما عدا أنهما تقابلا في الجامعة وتزوجا بعد ذلك بفترة قصيرة.. وقال ردا على سؤال عما إذا كان انجذب مباشرة لماي "بالتأكيد، كان حبا من النظرة الأولى".. ووافقت ماي على كلامه، بقولها "وأنا أيضا".

الزوجان قدما لمحة نادرة لحياة تيريزا ماي الشخصية، بداية من طفولتها كابنة لكاهن ولزواجها المستمر منذ 37 عاما تقريبا إلى دخولها لأول مرة إلى مقر إقامتها الرسمي في "داوننج ستريت".

تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي