جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سليمان عيد: تزوجت بحذاء بـ 7 جنيه وقضيت شهر العسل في إمبابة.. تعرف على التفاصيل

الاثنين 15 مايو 2017 | 06:16 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2019
سليمان عيد: تزوجت بحذاء بـ 7 جنيه وقضيت شهر العسل في إمبابة.. تعرف على التفاصيل

تحدث الفنان المصري سليمان عيد، عن معاناته في بداية حياته الفنية وقصة تعارفه على زوجته الحالية، وكيف ارتبط بها رغم حالته المادية الصعبة.

سليمان عيد، قال خلال استضافته مع الفنانة شيماء سيف، في برنامج «تلاتة في واحد»، المذاع عبر فضائية ON E: «كان في العيد الكبير، وكنت طالع أقعد في البلكونة وكان قصادي محامى صديقي، وطلب منى أروح معه إلى الشرقية، و أنه رأى زوجته أول مرة كانت ترافق والدها عندما ذهب إلى المحامى صديقه، والذي كان يتباهى به لأنه ممثل، وشارك في مسلسل ليالي الحلمية».

وأضاف: «أنه كان يسكن بمنطقة إمبابة في بداية حياته بشقة لا تتعدى 50 متراً، وحاول الزواج أكثر من مرة، وبعدها قرر ترك الأمر، وعندما شاهد زوجته كان يملك 50 جنيه فقط، وعندما ذهب لبيت العروسة لقراءة الفاتحة، اشترى حذاء من العتبة بـ 7 جنيه وطبق حلويات، وبعد زواجه منها شارك في 88 فيلم».

وقالت عبير زوجة الفنان سليمان عيد: «إن زوجها يحب السهر، فلم يتفقا في بداية الأمر على ذلك، لأنها كانت لا تحب السهر كثيراً، لافتة إلى أن عمل زوجها جعله تعتاد أمور كثيرة، وليس هناك غيرة في الأمر، بحكم طبيعة عمل زوجها»، مشيرة إلى أن تربية الأولاد كان من أولوياتها هي داخل المنزل، بحكم تواجدها بالمنزل دائما، وكذلك لقلة خبرة زوجها في أمور المنزل، ليضيف عيد أنه قضى شهر العسل بمنطقة إمبابة.

شاهد أيضا صور زوجة سليمان عيد المحجبة.. ونجله الذي يشبهه

ابن سليمان عيد
ابن سليمان عيد
ابن سليمان عيد
سليمان عيد وزوجته
سليمان عيد