جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فضيحة المخدرات.. شقيقة عامر زيان تنشر صورة تحليله الطبي.. شاهد

الخميس 18 مايو 2017 | 10:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
2754
بعد فضيحة المخدرات.. شقيقة عامر زيان تنشر صورة تحليله الطبي.. شاهد

بعد تسريب مقطع فيديو لشقيقها الفنان ريمون الخوري، المعروف فنياً بـ"عامر زيان"، وهو يتعاطى محدر الكوكايين، خرجت الفنانة اللبنانية لارا الخوري عن صمتها لتدافع عن شقيقها.

الفنانة اللبنانية نشرت صورة للتحليل الطبي الخاص بشقيقها الفنان، والذي يعود لعام 2013ن وقد كشف التحليل أن دم عامر زيان خالي من اي نوع من المخدرات.

لارا علقت على صورة التحليل، بقولها: "كنت مقررة انو ما احكي بهالموضوع وبهالسخافات بس للاسف بعض الناس بيسفزوك وبيجبروك انك تحكي وعمليات الابتزاز والتشهير.شوفوا هيدا الفحص الطبي هوي اللي بيحكي وسكرنا عالموضوع".

كما كشفت أيضا عن صدور قرار قضائي لصالح شقيقها، بقولها: "صدر قرار قضائي منذ لحظات يثبت أن الفيديو المتداول هو من عام 2012 وقد أقفل بسبب نتائج الفحوصات التي أثبتت ان عامر زيان ليس مدمناً والغرض من نشره هو الابتزاز وللنيل من الفنان الناجح. شو في ناس مليانة بالكره والحقد والأذية والغيرة اللي عمبشهرو ويألفو خبار وعارفين ما رح يوصلو لمطرح محتارين شو يحكو وكيف بدن يأذو. الله يمهل ولا يهمل. الايام هيي اللي رح تحكي وكفيلة انو تثبت كل شي".

يذكر أنه كان قد تم تسريب مقطع فيديو لعامر زيان وهو يتعاطى مخدر الكوكايين بطريقة أوحت باعتياده على ذلك الأمر، وذلك في شاليه في منطقة الكاسليك، كما اعترف خلال الفيديو بممارسته الشذوذ مع أحد الأشخاص، وهو ما أثارجدلا واسعا في الوسط الفني اللبناني، إلا ان الفنان اكد أن هذا الفيديو يعود لعام 2012، وأن أحد المحامين حاول ابتزازه مقابل منه نصف مليون دولار حتى يمتنع عن نشره وعندما رفض الخضوع لابتزازه قام بنشر الفيديو.

لارا الخوري
لارا الخوري
عامر زيان