جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمى حايك بلوك مختلف تماما فى مهرجان كان.. صور

الاثنين 22 مايو 2017 | 03:54 مساءً
ترجمة - Gololy
796
سلمى حايك بلوك مختلف تماما فى مهرجان كان.. صور

نشرت النجمة والممثلة المكسيكية الشهيرة من أصل لبناني سلمى حايك، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت خلالها بلوك جديد وإطلالة متميزة.

وحضرت الممثلة العالمية البالغة من العمر  50 عاما، فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورتة رقم 70، والمقام بمدينة كان الفرنسية بنفس اللوك الجديد، حيث ظهرت فى الصورة مرتدية فستان أسود أنيق مرصع بالورود، وارتدت باروكة شقراء.

والجدير بالذكر أن مهرجان كان السينمائى، هو أحد أهم المهرجانات السينمائية عبر العالم، يرجع تأسيسه إلى سنة 1946 وهو يقام كل عام عادة فى شهر مايو، فى مدينة كان فى جنوب فرنسا.

وكانت النجمة العالمية، قد كشفت عن تفاصيل عدد من المشاهد المميزة التي أدتها في بداياتها الفنية، وكان منها دورها في فيلم الرعب From Dusk Till Dawn، وتحديدا رقصتها المثيرة وهي تحمل ثعبانا ضخما.

وقالت سلمى: كوينتن تارانتينو كاتب سيناريو الفيلم عرفني من مشهد رقصة التعري في فيلم Four Rooms، وقرر بعدها أن يكتب لي دور في القصة.

سلمى تابعت: أن كوينتن أخبرها أن الرقصة تتضمّن وجود ثعبان، حيث فزعت البداية ورفضت بشدة، مؤكدة عدم قدرتها فعل ذلك، فهو أعظم مخاوفها، ولكنه هددها، بأن مادونا معجبة بالدور، وأنها على استعداد لترقص مع ثعبان، فوافقت في الحال.

سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك