جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها المحجبة.. صور

الاربعاء 24 مايو 2017 | 04:35 مساءً
القاهرة - Gololy
2062
صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها المحجبة.. صور

احتفلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «أملي» بطريقة مميزة، حيث خضعت معها لجلسة تصوير خاصة، غلفتها أجواء ملكية.

صفاء شاركت الفانز بصورة من الجلسة، ظهرت فيها الفنانة ترتدي فستان أخضر أنيق، وزينت شعرها بتاج ملكي، كما وضعت عقداً ماسياً على رقبتها زاد طلّتها بريقاً، في الوقت الذي بدت فيه تحتضن ابنتها المحجبة التي ظهرت مرتدية فستان أزرق ناعم.

وفي تعليق مؤثر على الصورة، هنأت صفاء ابنتها بعيد ميلادها، حيث كتبت: «5/24 احلى يوم بحياتي اليوم يلي كملت فيه حياتي وحسيت بأحساس امي وشو يعني ام (املي) نوارة حياتي وشمعة عمري واغلى من روحي بنتي ورفيقتي وشريكة عمري واميرتي الصغيرة عقبال ال100 سنه وافرح بشهاداتك العاليه وانتي محققه كل احلامك بحبك ماما».

متابعو صفاء انهالوا على الصورة بتعليقات هنأوا فيها الفنانة بعيد ميلاد ابنتها متمنيين لها النجاح والسعادة، في الوقت الذي تغزل أغلبهم في جمال طلّة النجمة، مؤكدين أنها بدت كشقيقة لابنتها وليس والدتها.

يُذكر أن صفاء سلطان تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «السلطان والشاه» من تأليف هيثم السيد، وإخراج محمد عزيزية، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية وأبرزهم؛ مادلين طبر، ديمة بياعة، محمد رياض، سامر المصري، وغيرهم.

 

ابنة صفاء سلطان
ابنة صفاء سلطان
ابنة صفاء سلطان
صفاء سلطان