جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد روبرتو كارلوس على اتهامه بتعاطي المنشطات

الاحد 11 يونية 2017 | 01:43 مساءً
القاهرة - Gololy
406
رد روبرتو كارلوس على اتهامه بتعاطي المنشطات

رد النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، مدافع منتخب البرازيل السابق، بقوة على ما تردد حول حصوله على منشطات محظورة، واصل ذلك بـ"الأكاذيب"، وتعهد بإقامة دعوى قضائية ضد محطة تليفزيون ألمانية كانت وراء ذلك.

شبكة "إيه.آر.دي" التلفزيونية، كانت قد بثت مادة وثائقية وقالت إن اسم المدافع الشهير ورد ضمن ملف قدمته الوكالة البرازيلية لمكافحة المنشطات إلى مكتب الادعاء العام في ساو باولو عام 2015.

ووفقا لـ"رويترز" وصف لاعب ريال مدريد السابق، هذه الادعاءات بأنها "غامضة جدا" وقال إن فريق الدفاع عنه سيتخذ إجراءات قانونية للرد على هذا الأمر.. أرفض بشدة الاتهامات غير المسئولة التي ذكرتها شبكة "إيه.آر.دي" الألمانية، وأؤكد مجددا أني لم أستخدم أي مواد تمنحني أفضلية على الآخرين.

لاعب بالميراس وكورنثيانز وفناربخشه السابق أضاف: قاتلت على مدار مشواري بشكل منصف، المزاعم الكاذبة ضدي تتعارض تماما مع طريقة تفكيري.. على مدار مسيرتي لأكثر من 20 عاما لم أسقط في أي اختبار لأي مادة تحسن من أدائي.

روبرتو كارلوس - الذي يشغل منصبا إداريا في ريال مدريد – كان قد فاز بلقب الدوري الإسباني أربع مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات كما توج بألقاب في البرازيل وتركيا.