جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميساء مغربي تدافع عن نيشان ورامز جلال تشن هجوما قويا ضد طوني خليفة

الثلاثاء 13 يونية 2017 | 11:58 مساءً
القاهرة - Gololy
408
ميساء مغربي تدافع عن نيشان ورامز جلال تشن هجوما قويا ضد طوني خليفة

عبرت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن استيائها مما فعله الإعلامي اللبناني طوني خليفة مع زميله الإعلامي نيشان والفنان رامز جلال.

ميساء قالت: "أعتقد أنّه من المعيب أننا كفنانين وإعلاميين أن نبني نجاحاتنا وبطولاتنا على حساب غيرنا، فمن يرفض الظهور في برنامج يعتذر فقط، لا يذهب الى العلن ويقول انا رفضت، ويزايد على هذا الموقف البطولي.. هو ليس بطولي، هو برنامج انعرض عليه. له الحق أن يرفض أو لا".

وتابعت: "بس أن نتاجر في نجاح رامز أو نيشان أو فشل أو غيره. هذا تواجد إعلامي وأنا أرفض ذلك. انعرض عليه برنامج يوافق أو يرفض بصمت.. هذا موقفي الشخصي، ولا أحب الدخول في تفاصيل. الأسباب لا تهمّ الجمهور ولا تضيف للناس".

وأضافت، في تصريحاتها بلقاء تليفزيوني: "ليس هناك داعي في أن نغلط مع زملائنا والناس الناجحين بغض النظر حجم النجاح أو مقياسه أو معاييره. بس عيب نبني بطولات على حساب خيارات الآخرين".

وكان الإعلامي طوني خليفة قد هاجم الإعلامي نيشان لمحاولة استدراجه لمقلب رامز جلال، وقال: “معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابه وأهله، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز وأن هناك ناس ما تقدر تتحمل، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض على الراس، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت”.

نيشان
رامز جلال و نيشان
ميساء مغربي