جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسن بولت يكشف عن مستقبله بعد الاعتزال.. ويرفض طلب رئيس وزراء بلاده

الخميس 15 يونية 2017 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
678
يوسن بولت يكشف عن مستقبله بعد الاعتزال.. ويرفض طلب رئيس وزراء بلاده

يستعد العداء الجامايكي، يوسين بولت، صاحب الألقاب والإنجازات العديدة، للاعتزال بعد بطولة العالم لألعاب القوى في أغسطس المقبل.

النجم الجاميكي الشهير يوسين بولت، يفكر في الانخراط في الأعمال الخيرية ومساعدة المدرب غلين ميلز، في إدارة شئون ناديه لألعاب القوى.

بولت قال في تصريحات صحفية: وعدت ميلز بأنني سأحاول قدر المستطاع أن أكون جزءا من نادي ريسرز لألعاب القوى.. يريدني أن أتولى إدارة النادي، لكني لا أعتقد أن هذا سيحدث، لكني بالتأكيد سأسعى للمساعدة بأقصى قدر ممكن لأنني أحب النادي وأحب مدربي كثيرا.

بولت الذي يبلغ من العمر 30 عاما، والذي حصد الكثير من الألقاب والميداليات في بطولة العالم والألعاب الأولمبية، أكد أنه سيفتقد المنافسات، لكنه لن يفتقد التدريبات القاسية.

العداء الشهير - حامل الرقمين القياسيين لسباقي 100 و200 متر- أضاف سأفتقد الجمهور لأنني أستمتع بالتفاعل مع الجمهور، هذا أهم ماسأفتقده بالنسبة لألعاب القوى.. مشيرا إلى أنه لن يخوض غمار العمل السياسي رغم تلقيه عرضا من رئيس الوزراء الجاميكي أندرو هولنيس لتولي منصب حكومي.

وقال: لقد أكدت طوال سنوات أنني لا أحب الانخراط في العمل السياسي.. ودائما ما حاولت الابتعاد عن الخوض في القضايا السياسية عند الإجابة عن أسئلة الصحفيين.

بولت حصل على 11 لقبا في بطولة العالم لألعاب القوى، وفاز بسباقي 100 و200 متر في آخر ثلاث دورات أولمبية، وبلقبي السباقين في ثلاث من آخر أربع بطولات للعالم مع استثناء واحد عندما أخطأ في بداية سباق 100 متر في بطولة العالم في دايغو الكورية الجنوبية في 2011.

يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت
يوسين بولت