جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حياة ليونيل ميسي بالصيني

الاربعاء 26 يوليو 2017 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
317
حياة ليونيل ميسي بالصيني

أصبحت حياة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، هدفا لكل وسائل الإعلام؛ نظرا لما يحظى به اللاعب من متابعة كبيرة حول العالم.

كتاب عن حياة نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، طرح في المكتبات الصينية بعد ترجمته إلى لغة الماندرين، بحسب ما أفاد مسئولون عن دار نشر "كاثاي بابليشرز".

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، فقد تمت ترجمة الكتاب الذي يحمل عنوان "ميسي"، والذي كتبه الصحفي الأرجنتيني ليوناردو فاشيو، للعديد من اللغات، آخرها الماندرين، لغة الصين الرسمية، وهو مكون من 190 صفحة.. ويتناول طفولة ميسي وعلاقته بأسرته وأصدقائه وسنواته الأولى في ناديه برشلونة، عبر محادثات تمت بين الكاتب واللاعب ومن هم حوله.

الكتاب يتضمن أيضا شهادات للعديد من أساطير كرة القدم الأرجنتينية، بداية من دييجو مارادونا ومرورا بخورخي فالدانو وفيرون، حول ميسي، بحسب ما أفادت دار النشر.

ميسي يعد واحدا من معشوقي جمهور كرة القدم في الصين، وفي العالم، وهذا ما بدا واضحا خلال زيارته الأخيرة لبكين في أوائل يونيو الماضي، عندما أعلنت مجموعة ميديابرو الإسبانية للاتصالات عن إنشاء حديقة ترفيهية في الصين مستوحاة من النجم الأرجنتيني.

ميسي قال وقتها: "أنا ممتن لأنهم فكروا في شخصي، ومندهش لأنهم يريدون إنشاء مثل هذا المشروع، مساحة المشروع تبدو لي رهيبة، أتمنى أن يتمكن الناس من الاستمتاع كثيرا به".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
ليونيل ميسي