جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنباء عن تغريم شريف إكرامي نصف مليون جنيه وإحالته للتحقيق.. والأهلي يرد

الاثنين 31 يوليو 2017 | 02:41 مساءً
القاهرة - Gololy
400
أنباء عن تغريم شريف إكرامي نصف مليون جنيه وإحالته للتحقيق.. والأهلي يرد

انتشرت أنباء تفيد بأن إدارة النادي الأهلي أحالت شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم، إلى التحقيق وتغريمه 500 ألف جنيه، الأأمر الذي أثار جدلا كبيرا في الوسط الرياضي.

كانت تقارير صحيفة خرجت لتشير إلى تحويل إكرامي للتحقيق بقرار من مجلس إدارة الأهلي؛ بسبب حوار صحفي تحدث من خلاله عن بعض الأمور السياسية.

"بوابة الأهرام"، نشرت أن محمود طاهر، رئيس النادي، رفض العفو عن شريف إكرامي، وطلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، معاقبته ماليا بغرامة لن تقل عن 500 ألف جنيه، في حالة اعتراف الحارس بالحوار، وصحة إدلائه بتصريحات سياسية.

محمود طاهر، كان قد اتخذ قرارًا قبل 3 سنوات، بمنع تطرق اللاعبين إلى أية جوانب سياسية، خاصة وأن الأهلى دفع ثمنًا كبيرًا من وراء ذلك في أوقات سابقة، خلال ولاية حسن حمدي، والتي كان أخطرها اتهام محمد أبوتريكة، نجم الكرة السابق، بالانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية، والتحفظ على ممتلكاته فيما بعد.

إلا أن "اليوم السابع" نشرت على لسان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، نفيه ما تردد، قائلا: أولا، أين الحوار الذي يتحدثون عنه؟ شخصيا لم أر أو أسمع عنه نهائيا.. ثانيا، لن نفتح أي تحقيق مع إكرامي، الخبر كاذب تماما.

مدير الكرة أكد أنه لم يتلق أي اتصالات من مسئولي الأهلي ومجلس إدارته تُطالب بتحويل الحارس الدولي للتحقيق، مضيفًا: لم أسمع عن قيام إكرامي مؤخرًا بإجراء أية حوارات، خاصة أن قرار حظر الحديث لوسائل الإعلام ما زال ساريًا وأثق في أن إكرامي لن يكسر هذا الحظر.

شريف اكرامي
شريف اكرامي
شريف اكرامي
شريف اكرامي
شريف اكرامي