جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بهاء الدين محمد لسميرة سعيد: كلامك غلطة غير محسوبة

الثلاثاء 01 اغسطس 2017 | 02:40 مساءً
القاهرة_ Gololy
394
بهاء الدين محمد لسميرة سعيد: كلامك غلطة غير محسوبة

رد الشاعر الغنائي المصري بهاء الدين محمد، على تصريحات الفنانة المغربية سميرة سعيد، حول أغنية «أكتبلك تعهد»، والتي أكدت أنها كانت قد عرضت عليها قبل الفنانة المصرية أنغام.

الشاعر بهاء الدين محمد ، قال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «طالما عمرو أديب بيعيد حلقة سميرة سعيد وكلامها عن أغنية أكتبلك تعهد إنها كانت أغنيتها وماخدتهاش!! ولأن عمرو كان لازم يرجعلي علشان أرد على محاولة استهتارها مضطر أوضح إن بالفعل كان عاجبها مذهب الأغنية واديتها لملحن تحت إشرافها وبعتتلي اللحن وسمعته ورفضته لأنه كان مش لايق على الكلام خالص وعلشان ماتزعلش قولتلها إنسى الأغنية دي لأنها حتنجح وكل الموضوع ماخدش كام يوم فقط مش سنين».

وأضاف: «سمعت أنغام كلمات الأغنية وعجبها وكان رد فعلها كله وعي وفهم.. ووظفتها صح واتفقنا يلحنها الفنان إيهاب عبد الواحد ونجحت وأصبحت أغنية للتاريخ فما كنش فيه داعي أن سميرة تطلع نفسها بالصورة دي ولكن غلطة ربما تكون غير محسوبة ولا مقصودة لأنها مش في صالحها!! لكن.. ردي عليها الأغنية نجحت يا سميرة ورغم اللي قولتيه لكي كل الاحترام والتقدير».

يذكر أن سميرة سعيد، كانت قد كشفت خلال استضافتها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية on e، وتم إعادة الحلقة مرة ثانية.

سميرة سعيد
سميرة سعيد