جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسجيلات قديمة مسربة تكشف عن قصة حب سرية للأميرة ديانا

الثلاثاء 08 اغسطس 2017 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
515
تسجيلات قديمة مسربة تكشف عن قصة حب سرية للأميرة ديانا

كشفت تسجيلات سرية خاصة بالأميرة ديانا، نشرت على القناة الرابعة البريطانية، عن علاقتها العاطفية بحارسها الشخصي.

صحيفة "إندبندنت" البريطانية، ذكرت أن حارس الأميرة الشخصي هو ضابط يدعى بيري ماناكي، وكان في الـ 37 من عمره عندما عين في قصر كينجستون عام 1985، أي بعد ولادة الأمير هاري بعام واحد.

الأميرة ديانا كشفت عبر التسجيلات السرية، أنها وجدت الحب الحقيقي بعد عدة سنوات من زواجها بالأمير تشارلز، قائلة: عندما كنت في الـ24 أو الـ25 وقعت في حب رجل كان يعمل حارس شخصي، لكنه طرد من وظيفته ثم قتل في حادث دراجة بخارية، في نهاية المطاف كان عليه المغادرة، ثم بعد ثلاثة أسابيع من ابتعاده قتل في حادث دراجة نارية.. مضيفة: ذلك الحب كان أعظم حب في أي وقت مضى، وقد قتلني فعليا.

الصحيفة أضافت، أن ماناكي، ضابط شرطة، كان حارس الأميرة الشخصي لمدة عام تقريبا، في منتصف الثمانينيات، قبل أن ينقل إلى فريق الحماية الدبلوماسية في لندن، وفي عام 1987، توفى ماناكي عن عمر ناهز الـ39 عاما في حادث دراجة نارية كان يقودها صديقه الذي نجا من الحادث بعد اصطدامهما بسيارة.

الصحيفة أشارت إلى أنه رغم أن الحكم الشرعي أقر أن الأمر كان حادثا، إلا أن ديانا أشارت إلى أن موته مرتبط بعلاقتهما، قائلة: إنها صدمت بهذا الخبر.. وقالت الأميرة في التسجيل: إن علاقتها بتشارلز كانت تتذبذب، فأحيانا يعاملها جيدا، ومرات أخرى يهملها، كأن يتصل بها هاتفيا كل صباح، ثم يهملها لأسابيع.