جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة ويز خليفة تقاضي أمبر روز

الخميس 10 اغسطس 2017 | 12:21 مساءً
ترجمة - Gololy
975
والدة ويز خليفة تقاضي أمبر روز

رفعت كايتي وبمبوش بولك، والدة النجم والمطرب الأمريكي الشهير ويز خليفة، زوج أمبر روزالسابق، دعوى قضائية ضد المطربة العالمية الشهيرة، تتهمها فيها بالتشهير والسب والقذف، وذلك بعد مكالمة هاتفية قامت بها النجمة في شهر يونيو.

والدة المطرب العالمي ادعت أن أمبر اتهمتها بأنها جدة غير مؤهلة ولامتها على وفاة دوريان شقيق ويز خليفة الذي توفي في شهر فبراير الماضي من جراء مضاعفات سرطان الغدد اللمفاوية.

وكانت النجمة العالمية أمبر روز البالغة من العمر 33 عاماً، قد أجرت المكالمة الغاضبة بعد أن زارتها خدمات رعاية الطفولة في كاليفورنيا في الـ 19 من شهر يونيو بعد أن قدمت كايتي تقريراً ، فيما أنكرت كايتي أنها أجرت الاتصال وأنه لا أحد قدم لزيارة أمبر وابنهاسيباستيان.

والجدير بالذكر أن هذه الحادثة كانت السبب الذي أمبر روز، للقيام بالهجوم الكلامي عبر الهاتف في اليوم نفسه، وفي حين لم ترفع والدة ويز خليفة سماعة الهاتف فإن ابنة أخ دانيزا ليتيك الموظفة السابقة لديها، هي من رفعت السماعة ومررتها لدانيزا.

وبناء على الدعوى تطلب والدة ويز خليفة، تعويضاً عن الضرر الذي لحق بها مبلغاً يفوق الـ50 ألف دولار متضمناً نفقات المحكمة والغرامات، والعقوبات والأضرار الأخرى، وينتظر أن ترد أمبر على الدعوى.

وكانت أمبر روز البالغة من العمر 29 عاماً، قد تزوجت من ويز خليفة في الثامن من شهر يوليو 2013 وانفصلا في شهر سبتمبر من السنة التالية، وفي عام 2016 اتفقا أن يتشاركا حضانة ابنهما بعد معركة قضائية كبيرة.

مشاهير زنوج - أمبر روز و ويز خليفة
بالصور.. آمبر روز تدعم نيك كانون بحضورها حفله بأحد الملاهى الليلية - امبر روز
امبر روز
 امبر روز
امبر روز
امبر روز