جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاهير بوليود يعانون أنواعا مختلفة من الفوبيا.. لن تتخيل ما يرعب كاترينا كايف

الخميس 10 اغسطس 2017 | 12:48 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
2382
مشاهير بوليود يعانون أنواعا مختلفة من الفوبيا.. لن تتخيل ما يرعب كاترينا كايف

الرهاب الاجتماعي أو الفوبيا من الأشياء التي يشترك فيه جميع البشر على اختلاف مشاربهم و جنسياتهم وثقافاتهم ، وهو مرض نفسي لا يقتصر على الأشخاص العاديين ، حتى أن عدد كبير من مشاهير بوليوود يعانون من الرهاب ... تعرف عليهم وعلى الأشياء الغريبة التي ترعبهم و تضطرهم الي تجنبها والهرب منها.

إليك لائحة من سبعه مشاهير في بوليوود يعانون من الرهاب:

1) كاترينا كايف Katrina Kaif

تخاف ممثلة (جاغا جاسوس) من "الطماطم" . ووفقا للتقارير ، رفضت كايف حتى الاشتراك في اعلانات تجارية عن صلصة الطماطم للسبب نفسه. وأصبح خوفها من الطماطم أسوأ بعد القيام بمشهد مهرجان الطماطم في فيلمها Zindagi Na Milegi Dobara .

2) عامر خان Aamir Khan

يعاني عامر خان من الخوف من الموت أو ما يسمى برهاب الموت . في الواقع ، ووفقا لتقارير ، شارك الممثل خوفه مع طاقم التصوير أثناء تصوير فيلم دانجال. وكان يخشى ما يمكن أن يحدث للفيلم إذا حدث أي شيء له.

3) سونام كابور Sonam Kapoor

تخشى نجمة فيلم "نيرجا" من المصاعد وتفضل عليها السلالم ، و من أجل مساعدتها ، حاولت شقيقتها ريا كابور قهر خوفها، وأجبرت سونام علي ركوب المصعد صعودا وهبوطا بفندق مكون من 55 طابقا، لكن سونام أصيبت بالخوف الشديد علي إثر ذلك الموقف.

4) شاروخان Shah Rukh Khan

نجم ديفداس يخاف من ركوب الخيل. وكان للممثل تجربة سيئة أثناء تصوير فيلمه Karan Arjun ، حيث ركض الحصان وهو يعتليه بشكل جنوني أبعد من النقطة التي كان من المفترض أن يتوقف عندها .ومنذ ذلك الحين ، لم يركب شاروخان حصانا لفيلم أو لغيره.

(5) كانجانا رانوت Kangana Ranaut

علي الرغم من ان "الملكة" لديها رخصة للقيادة ، ولكنها تتجمد ما إن تجلس خلف عجلة القيادة. وفقا Mid-Day ، قالت رانوت إنها شعرت بالخوف عندما حاولت قيادة سيارة وقامت بخبط عدد من السيارات.

6) ارجون كابور Arjun Kapoor

قد يظهر ممثل Isahqzade يضرب ويركل الأشرار علي الشاشة ولكن في الحياة الحقيقية الأمر يختلف تماما، فالممثل يعاني من رهاب غريب جدا--هو الخوف من "مراوح السقف". "لدي رهاب من مراوح السقف. لم يكن لدي مروحة سقف في المنزل "، بحسب اعتراف الممثل.

7) أنوشكا شارما Anushka Sharma

تعادي ممثلة Jab Harry Met Sejal ركوب الدراجات ، ووفقا لـ Mid-Day ، فقدت الممثلة أعصابها أثناء تصوير مشهد في فيلم Matru Ki Bijlee Ka Mandola كان يتطلب منها أن تركب دراجة. وعلي الرغم من ان عمران خان (البطل) قاد الدراجة و طمأنها، فإن أنوشكا كانت مذعورة.