جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو أجويرو ينجو من تهمة الاعتداء على شرطي

الثلاثاء 29 اغسطس 2017 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
448
سيرجيو أجويرو ينجو من تهمة الاعتداء على شرطي

خضع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للتحقيق من قبل شرطة دورست في لإنجلترا، بعد اعتدائه على أحد موظفي الأمن خلال مباراة فريقه مع بورتموث اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

المتحدث باسم بورتموث قال في تصريحات له نقلتها صحيفة «ذا صن» البريطانية: ادعى أحد موظفي الأمن أنه تعرض للاعتداء من قبل سيرجيو أجويرو وأخذت الشرطة بيانا.. النادي يثق في عدم اتهام الشرطة لسيرجيو أجويرو بأي شيء.

نادي بورنموث، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، قال عن واقعة اشتباك أجويرو مع موظف أمن خلال احتفاله بهدفه في الدقيقة 97: إن الشكوى التي تقدم بها أحد مشرفي ملعب الفريق ضد اللاعب بداعي أن المهاجم الأرجنتيني اعتدى عليه تم سحب الشكوى.

شرطة دورست قالت في بيان لها: الهدف أعقبته احتفالات مثيرة واندفعت الجماهير للملعب.. تم إلقاء القبض على اثنين من مشجعي مانشستر نتيجة لذلك، لا يوجد معتقلون آخرون نتيجة لهذه الأحداث.

بيان النادي أضاف: بورنموث يدرك أن المشرفين والشرطة كانوا يقومون بواجبهم بمنع أي اجتياح للملعب مع الأخذ في الاعتبار حماية اللاعبين والجماهير.

سيرجيو أجويرو نفى ارتكاب أي مخالفة، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": فيما يتعلق بقصة مشرف المباراة فإنني لم أعتدي على أي شخص.. هذا ادعاء كاذب واللقطات التلفزيونية تثبت ذلك.