جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممثل يعتدي على الفنانة كانجانا رانوت

الخميس 14 سبتمبر 2017 | 04:33 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1088
ممثل يعتدي على الفنانة كانجانا رانوت

كشف شاهد عيان عن قيام الممثل أديتيا بانشولي بالاعتداء على النجمة الهندية كانجانا رانوت بالضرب في الشارع، وفق الموقع الإلكتروني لصحيفة Desimartini.

وأكد الشاهد أنه سيلزم جانب ممثلة فيلم"الملكة" ليس فقط من أجل دعم ادعاءاتها، لكنه سيقف أيضا إلى جانبها كشاهد في المحكمة.

كانت الممثلة قد اتهمت زميلها نجم أفلام الحركة هريثيك روشان في وقت سابق تنصله من علاقة عاطفية جمعت بينهما، قام على اثر ذلك بنعتها بألفاظ جارحة.

وقد رأينا جميعاً ذلك الخلاف بين كانجانا رانوت (Kangna Ranaut) وهريثيك روشان (Hrithik Roshan) وهو يزداد سوءا يوما بعد يوم ،حتى وصلت الي أروقة المحاكم.

لكن، يبدو أن هريثيك ليس الوحيد الذي تترصده الفنانة، حتى أنها تحدثت بجرأة عن علاقتها المسيئة مع ممثل بوليوود أديتيا بانشولي بينما كانت وزوجته زارينا وهاب قد اتخذت موقفا مختلفا في هذه المسألة.

يقول شاهد العيان:"قبل سنوات، أثناء ركوب دراجتي صباحا، رأيت فتاة تصرخ في عربة خارج فندق جو ماريوت، جوهو، مومباي، وظلت تطلب من السائق القيادة بسرعة، وخلال هذه الفترة، وقفت سيارة بيضاء فجأة أمام العربة تماما على زاوية الطريق، وعندما نظرت إلى العربة، رأت الفتاة من الداخل، وقلت: "الرجاء مساعدتي" مرارا وتكرارا".

وأضاف:"وبحلول ذلك الوقت، خرج رجل أصلع طويل القامة من السيارة البيضاء وسحب الفتاة من شعرها، حاولت التدخل، وكان الرجل أديتيا بانشولي، وكانت الفتاة كانجانا رانوت، لكنه قال:لا تتدخل، هذه مسألة شخصية "، قلت" إذا كانت هذه هي المسألة الشخصية خاصة بك، حلها داخل منزلك ، ثم هربت كانجانا ".

اديتيا بانتشولي
كانجانا رانوت