جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعدما أرعبهم بفيديو «الذئاب».. القوات البريطانية تطلب رأس نجل بن لادن

الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 | 02:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
425
بعدما أرعبهم بفيديو «الذئاب».. القوات البريطانية تطلب رأس نجل بن لادن

رفعت القوات العسكرية البريطانية حالة الاستعداد القصوى في المهمات السرية؛ للقبض على نجل زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن، حيًّا أو ميتا، قبل أن يتمكن من السير على خطى والده وتنظيم هجمات إرهابية ضد الغرب.

التقارير أشارت إلى أن الشاب الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، ينشط في التخطيط لهجمات على أهداف تابعة للدول الغربية، ويسير على درب والده، الذي قتل برصاص قوات البحرية الأمريكية في 2011.. وبعد أن توارى عن الأنظار قبل أسابيع من الإعلان عن مقتل والده وحتى اليوم، عاد للظهور، مشيدًا بإرهاب "الذئاب المنفردة" في شريط فيديو انتشر قبل عامين، دعا فيه إلى المزيد من الهجمات على الغرب.

كما أوضحت أن حمزة نجل أسامة بن لادن، كان يختبئ في باكستان، إلا أن المعلومات الاستخباراتية تشير إلى أنه انتقل إلى سوريا، الأمر الذي أدّى إلى وضعه على قائمة أكثر 10 أهداف مطلوبة "ذات قيمة عالية" من قبَل قوات التحالف الدولي.. بحسب رسائل مخفية عثر عليها في مخبأ زعيم "القاعدة" الراحل، والتي كشفت أن ابنه كان يستعد ليأخذ زمام الأمور في الأعمال الإرهابية، وتعتقد المصادر الاستخباراتية أن يكون هذا الابن هو حمزة.

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، نقلت عن مصدر لها، أن تكنولوجيا هذا العصر تستخدم بشكل مكثف لتتبع خطوات الأشخاص مثل حمزة، ولكن حسب المعلومات المستقاة على أرض الواقع، فإن هذا الهدف بات وزنه بقيمة الذهب، مضيفًا: سنجد حمزة عاجلًا أم آجلًا، لابد من أن يرتكب خطأ ما، وسنكون بانتظاره

نجل اسامة بن لادن
نجل اسامة بن لادن
اسامة بن لادن