جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت وينسلت.. خطر على الحياة البرية

الاربعاء 08 نوفمبر 2017 | 02:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
561
كيت وينسلت.. خطر على الحياة البرية

يبدو أن النجمة والممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت، أصبحت هدفا للهجوم من قبل نشطاء البيئة، وذلك بعد إعلانها مجدداً عن خطة لبناء جدار بحري ضخم من الأشجار بامتداد ٥٠٠ قدم مربع؛ لحماية منزلها الذي يقع على الشاطئ في غرب مقاطعة ساسكس من التآكل أو الغرق، والذى يقدر ثمنه بـ٤،١ مليون جنيه إسترليني.

وكانت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار أعلنت عزمها بناء جدار أول مرة عام ٢٠١٥ لحماية منزلها من مياه المحيط، لكنها تعرضت لهجوم مماثل من نشطاء البيئة، مما جعلها تتراجع عن خططها آنذاك.

ويتهم النشطاء النجمة العالمية البالغة من العمر 42 عاما، بتهديد الحياة البرية المحيطة، وتعيش كيت وينسلت مع زوجها في المنزل الفخم وأبنائها الثلاثة، وتعتقد أن أي شكل آخر من أشكال حماية ممتلكاتها لن تكون كافية، وترى أيضاً أن اقتراحها سيكون متماشياً مع البيئة المحيطة التي تتميز بشواطئ خشب البلوط.

وكانت النجمة والممثلة الأمريكية كيت وينسلت، قد حضرت حفل توزيع جوائز ” Hollywood Film Awards ” والذى أقيم فى فندق بيفرلى هيلتون بولاية كاليفورنيا يوم الأحد 5 نوفمبر.

وتسلمت النجمة العالمية جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “Wonder Wheel “.

والجدير بالذكر أن كيت وينسلت، قد صدمت قطاعا عريضا من جمهورها، حيث كانت تقف لتلقى كلمة على المسرح احتفالا بالجائزة، عندما صعدت لها الممثلة الأمريكية أليسون جانى على المسرح لتتبادل القبلات الحارة معها احتفالا بالجائزة، وذلك بحسب مواقع فنية كثيرة ومنها “the sun”.

كيت وينسلت
كيت وينسلت
كيت وينسلت