جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شمس الكويتية متهمة بالشماتة في أحلام بسبب هذا التعليق.. وهكذا ردت

الخميس 09 نوفمبر 2017 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
637
شمس الكويتية متهمة بالشماتة في أحلام بسبب هذا التعليق.. وهكذا ردت

بعد الأزمة التي تعرضت لها الفنانة الإماراتية أحلام بعد استبعادها من برنامج The Voice، كتبت الفنانة شمس الكويتية تغريدة على حسابها الخاص على "تويتر" أثارت غضب متابعيها.

شمس الكويتية كتبت: " في هاشتاقات مولعه. بس كني ما شوف"، وهو ما اعتبره البعض شماتة في ما حدث مع الفنانة الإماراتية، واستبعادها من البرنامج.

شمس خرجت عن صمتها لتؤكد أنها لم تكن تقصد أحلام بهذه التويتة على الإطلاق، كما قامت بحذف هذه التغريدة، حيث قالت: "عيب تحطوني في الموضوع انا اشجع من اني المح لحد او اشمت فيه يشهد الله علي وملائكته اني اقصد هاشتاق ثاني منتشر سياسي بعيد كل البعد عن موضوع الفن ومع هذا مسحت التغريدة لانها فهمت غلط رجاء لا تحطون اسمي بسخافات وتهم حقيرة ماتناسبني عيب".

وأضافت: "اذا انا كاتبة هذي التغريدة فيها الله يجازيني بالعقاب ان شاء الله لان ما في شي ربي يكرهه كثر الشماتة يالطيف يارب الله لا يشمت فينا مخلوق.. انا ارقى واشجع من ان اشمت في الناس بتغريدة تلميح. الله يكفينا شر الشماتة لا احب افرح في مصايب الناس مثل مااحب الناس تشمت في مصيبتي وربي شاهد على مافي قلبي".

يذكر أن أحلام قد تم استبعادها من برنامج The Voice  بعد تويتة كتبتها على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، قالت فيها: " ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه"، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا  لأغنية "قولوا لي قطر" التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة ضدها.

احلام
احلام
احلام
احلام و شمس