جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رافايل نادال يتلقى خطابا مؤثرا

الاربعاء 22 نوفمبر 2017 | 02:26 مساءً
القاهرة - Gololy
418
رافايل نادال يتلقى خطابا مؤثرا

تلقى نجم التنس الإسباني رافايل نادال، المصنف الأول عالميا، خطاب وداع مؤثر من عمه ومدربه توني نادال، بعد 27 عاما من العمل سويا والتتويج بـ 75 لقبا.

صحيفة "باييس"، نشرت خطابا ودع فيه توني نادال ابن شقيقه على طريقته الخاصة، معلنا نهاية علاقته معه في الملاعب، قائلا: "شكرا رافاييل.. أنهي هذه المرحلة وأنا سعيد، والتي كانت قد بدأت قبل 27 عاما عندما نزل ابن أخي سباستيان، ملعب التنس الخاص بي وعمره 3 أعوام فقط.

عم نادال البالغ من العمر 56 عاما، أضاف: الآن أنا الذي أخرج من ملعبه ولكن مشواري لم ينته إلى هنا، سأواصل الارتباط بالتنس لأن عشقي وحبي لهذه الرياضة، لحسن الحظ، لايزال مستمرا.. مشيرا إلى أنه كان يطلب منه دوما محاولة التحسين من الأداء وينقل له عدم رضاه عن أن يكيل له المديح، قبل أن يصل إليهما الشكر والمديح بعد ذلك، سواء من المشجعين أو فريق العمل أو الرعاة أو الصحافة.

توني لم ينس في خطابه، أن يوجه شكرا خاصا لرافاييل قائلا: العلاقة معه كانت دوما وعلى غير العادة سهلة داخل العالم الذي نتحرك بداخله، بفضل أدبه واحترامه وعشقه للعبة نجحت في إيصال طريقتي لفهم تلك المهنة.. بفضله عشت أوقاتا تخطيت فيها كل أحلامي كمدرب، سافرت إلى جانبه لأماكن لا تصدق وعرفت أشخاصا مؤثرين ورائعين في جميع المجالات.

رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال